سر حذف علي قدورة تصريحاته حول مشاركته في برنامج رامز جلال

فن ومشاهير

فيديو.. الفنان علي قدورة يتراجع عن تصريحاته حول مشاركته في برنامج رامز جلال وهذه التفاصيل

12 آذار 2021 14:52

أحدث مطرب المهرجانات المصري علي قدورة، ضجة بين أوساط النشطاء، إثر تراجعه عن تصريحاته التي أدلى بها أول أمس الأربعاء حول مشاركته في برنامج " رامز مريض نفسي"، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2021.



رامز جلال برنامج رامز مريض نفسي

وخرج نجم المهرجانات، يوم أمس الخميس في فيديو جديد على متابعيه عبر إحدى المنصات الاجتماعية، نافيا جميع ما صرح به حول الموضوع، حيث قال:

" بـ النسبة للايف بخصوص مشاركتي بـ برنامج رامز مريض نفسي... أنا كنت بهزر... أنا أصلا يا جماعة ما شاركت وكنت بهزر بجد... وكل الناس عارفة إني بهزر".


هذا وكان علي قدورة قد روى تفاصيل مشاركته في الموسم الجديد من برنامج المقالب المختص بالإيقاع بالمشاهير، موضحا أنه شارك في البرنامج وعلم بهد عودته إلى مصر أن إدارة البرنامج منحت بعض النجوم أجرا ماديا لمشاركتهم بينما هو قام بالتصوير دون مقابل، وعليه طلب من الإدارة عدم بث الحلقة الخاصة به.


وفي السياق نفسه، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بـ صورة قيل بانها البوستر الخاص بالموسم الجديد من برنامج رامز جلال، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور حول صحة الخبر، وهو ما جعل اسم الفنان المصري رامز جلال يتصدر مؤشرات محرك البحث في غوغل مصر والسعودية، قبل أن يخرج مصدر مطلع من داخل شبكة مجموعة MBC، ويكشف زيف المنشور المتداول، نافيا جميع الأقاويل التي تردد حول الأمر، معريا إياها من الصحة.

وفي السياق نفسه، قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، مؤخرا ببراءة الفنان رامز جلال من التهم الموجهة إليه في الدعوى القضائية التي رفعتها ضده وضد مالك قناة MBC الكاتبة هيام كمال، والتي ادعت فيها بقيامهما بالاستيلاء على فكرة البرنامج الخاصة بها وبذلك الاعتداء حقوق الملكية الفكرية.


أما على الصعيد الفني، فـ ينتظر الفنان رامز جلال عرض أحدث أعماله الفنية والمتمثلة بـ فيلم " أحمد نوتردام"، المؤجل عرضه منذ فترة على خلفية الإغلاق الجزئي والتدابير الوقائية المتبعة للحد من انتشار وتوسع رقعة فيروس كورونا التاجي المستجد.