فاطمة المؤمن: مليت من الفلوس وأفكر أتبرع لـ بيروت

فن ومشاهير

الكويتية فاطمة المؤمن: مليت من الفلوس وأفكر بـ التبرع لمدينة بيروت

13 آذار 2021 12:22

أعربت نجمة منصة تطبيق سناب شات، المدونة الكويتية فاطمة المؤمن عن رغبتها بـ الزواج من رجل سعودي، كما أنها أثارت الجدل بعدة تصريحات أخرى، حول دخلها الشهري والشعور الذي يعتري صاحب المال، إضافة إلى عزمها التبرع بمبلغ ضخم لمدينة بيروت.



فاطمة المؤمن

وصرحت المدونة الكويتية في حوارها مع مواطنها الإعلامي صالح الراشد، مضيفها ضمن برنامج " سندريلا" المعروض عبر شاشة قناة ATV الكويتية، بعدم ممانعتها بـ الزواج من رجل غير كويتي.

وقالت:" ليس من الضرورة أن يكون كويتي الجنسية... كما أنني أفضل أن يكون خليجياً... ولكنني بصراحة أحب الجنسية السعودية...".

وعن سبب حبها للجنسية السعودية والزواج من رجل سعودي، عقبّت المؤمن:" أحب اللهجة السعودية... أحب قيمهم... وأمي أنا سعودية...".

أما عن الدخل الشهري الذي تجنيه جراء عملها في مجال الإعلانات في منصات التواصل الاجتماعي، أشارت المدونة الكويتية إلى أن دخلها يتراوح بين الخمسين والسبعين ألف دينار، وهو ما يجعلها تشعر بـ الملل.


موضحة أنها أصبحت تشعر وكأن كل شيء عادي، لاسيما وأنها تحصل على هدايا مجانية وأشياء دون أن تطلبها، وذلك على هامش عملها في عالم الميديا الخاص بالإنترنت.

الأمر الذي أفقدها شعور اللذة الذي كانت تشعر به عند قيامها بالتسوق، إذ أنها كانت تقوم بالاختيار والتبضع، أما الآن أصبح كل شيء لديها دون أن تختاره أو تستمتع بشرائه.


وهو ما جعل الإعلامي صالح الراشد، يوجه لها نصيحة حول التبرع ببعض أموالها الزائدة، لتجيبه بالقول:" أفكر الآن بـ بيروت... بمبلغ لن أفصح عنه... أنا كنت أريد سيارة ولكن هذه السيارة سعرها عالٍ جدا... فشعرت بـ الذنب... بيروت هكذا وأنا أدفع على سيارة... أعتقد لازم نساعد بعض".

هذا وقد تعرضت المدونة الشابة قبل أشهر لـ هجوم لاذع من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي على خلفية مشاركتها شريط فيديو، يوثق قيامها بـ المباركة لشقيقتها في المستشفى، إثر إنجابها.

حيث ظهرت وهي تستعرض كيفية ترتيبها مبلغا كبيرا من المال على سرير المولود، الأمر الذي استفز النشطاء الذين وجدوا في فحوى المقطع المرئي أمر سخيفا وغير هادف.

الجدير بالذكر أن فاطمة المؤمن اشتهرت قبل سنوات عدة، وتحديدا في العام 2019، بعد نزولها إلى الشارع واحتفالها مع العامة بـ عيد الحب، حيث أخذت توزع الورود والهدايا على المارة.