نادر النادر يتجاهل متابعيه بسبب سعاد بنت جابر

فن ومشاهير

بعدما وعد بالكشف عن تفاصيل انفصاله عن سعاد بنت جابر.. إليكم ما فعله نادر النادر

14 آذار 2021 12:51

تصدر اسم المدون السعودي نادر النادر قائمة الوسوم في منصة تطبيق تويتر، عقب تجاهله لمتابعيه ومحبيه عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، الذين التزموا بمتابعة حسابه، مساء يوم أمس السبت، بعد إعلان نادر النادر أول أمس، خروجه في فيديو توضيحي، للحديث عن أسباب غيابه عن المنصات الاجتماعية، و تفاصيل انفصاله عن زوجته المدونة السعودية سعاد بنت جابر، مشددا على أن هذه التفاصيل صادمة.



نادر النادر وسعاد بنت جابر

وفي تفاصيل الخبر، كتب نجم المنصات الاجتماعية، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي في تطبيق سناب شات، قائلا:

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني وأخواتي... أعتذر عن غيابي الفترة الماضية... بسبب مواضيع حصلت بتكلم لكم عنها بإذن الله بشكل واسع... وبقول لكم التفاصيل بكرة بإذن الله... أتكلم على INSTAGRAM... بالبث بدون قيود ولا رسمية... وأوضح كل شيء...".

وأضاف:" بـ تنصدمون من التفاصيل إذا عرفتموها... أتمنى أشوفكم هناك... بإذن الله بكرة تعرفون الحقيقة بـ الإثباتات وحسبي الله ونعم الوكيل".


الأمر الذي أثار تكهنات المتابعين حول علاقته وانفصاله عن زوجته المدونة سعاد بنت جابر، المعروفة بـ اسم سعاد الجابر، لاسيما بعدما تعرض له من انتقادات لاذعة مؤخرا، جراء رفضه المبادرة التي قامت بها اتجاهه.

والمتمثلة بـ خروجها في مقطع فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، وتقديمها اعتذارا صريحا له عن قرار الانفصال الذي اتخذته، قبل أنتكشف عن ندمها الشديد لما قامت به.

وهو ما رد عليه النادر بـ منشور مقتضب، حمل بعض الكلمات القاسية والجارحة، جاء في نصه:" للأسف... الاعتذار أتى متأخر كثير... والله يستر عليكِ... من باعنا بـ رخيص... بـ تراب ينباع... ومن عافنا كل الجوارح تعافه".


يذكر أن انفصال الثنائي السعودي الشهير، تم في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وذلك بحسب ما أعلن نادر النادر، الذي خرج حينها في مقطع فيديو قصير.

ظهر فيه و هو يبكي حزنا، بينما كان يرقد على سرير المرض داخل المستشفى، دون أن يوضح ماهية ما ألمّ به صحيا، وأسباب الانفصال الذي وقع بينه وبين زوجته السابقة سعاد بنت جابر.

حيث أعرب عن حزنه لما آلت إليه الأمور بينهما، و طلب من المتابعين ذكرها بكل خير، مؤكداً أنها من أفضل الأشخاص الذين دخلوا حياته.