شيرين عبد الوهاب تكسر حاجز الغياب

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تكسر حاجز الغياب وتفاجئ الجمهور

14 آذار 2021 17:49

كسرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حاجز الغياب عن حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خرجت على الجمهور المتابع لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق تويتر، معبرة عن اشتياقها الكبير لجميع محبيها ورغبتها بالتواصل معهم.


شيرين عبد الوهاب

إذ غردت الفنانة المصرية بالقل:" وحشتموني جدا... ووحشني كلامي معكم... أنا أعرف بأن لديكم أسئلة كثيرة... تريدون معرفة أشياء كثيرة... ومن أجل ذلك... سأكون موجودة معكم يوم 17/3... الساعة السادسة مشاءً... للرد على أسئلتكم من النهار هذا لـ يوم 17".

وهو ما أثار تفاعل المغردين الذين انهالوا على المنشور بين مرحب بها و بهذا القرار، وبين متساءل عن أجدد أعمالها الغنائية وعن مشاريعها الفنية.

ومن بين التعليقات:" الألبوم ثم الألبوم يا عيني... والأعمال والتفاصيل والتوقيت بشكل واضح"، و" هذه الأخبار الصح إلي يسمعها الواحد قبل النوم"، و" بعد التحية... فين وصل شغلك مع زياد الرحباني وطلب وليس أمر نحب نشوفك مع الإعلامية منى الشاذلي... و مين تحبي تسمعي من الجيل الجديد"، و" من الحين بقعد أجمع أسئلة".


أعمال شيرين عبد الوهاب

من جهة أخرى، كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرا، عن تحضيراتها لإنجاز ميني ألبوم غنائي جديد، بـ التعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، دون الكشف عن موعد طرحه أو عدد أغنياته، والاكتفاء بالإشارة إلى أنه سيكون مفاجأة لـ الجمهور.

هذا وكان آخر أعمال النجمة المصرية، أغنية " أرض الجمال"، التي أصدرتها في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي 2020، والتي جاءت بهدف التشجيع على السياحة، من خلال الإضاءة على الأماكن السياحية في بلدها مصر.

و تعاونت في أغنية أرض الجمال بـ الكلمات مع أمير طعيمه، و بـ الألحان عمرو مصطفى، و بالتوزيع الموسيقي أمير و إيهاب سمير، و يقول مطلع الأغنية:

" مصر الحميلة بـ تناديك... و كل إيد ممدودة ليك... و يا رب الـ جاي يبقى خير وأمان... سحر الطبيعة هرم ونيل... و سهر وليل غير أي ليل... وعيون بـ تضحك ليك في كل مكان... بحر وسما سحر وخيال... على أرضنا أرض الجمال... و جمال هنا... ما خطر ش يوم على بال".