وليد توفيق يشيد بـ عابد فهد ويتحضر للتعاون تمثيليا مع ياسر العظمة

فن ومشاهير

فيديو.. وليد توفيق يشيد بـ عابد فهد و يتحضر للتعاون تمثيليا مع ياسر العظمة

14 آذار 2021 19:13

يتحضر الفنان وليد توفيق للعودة إلى عالم التمثيل من خلال عشارية جديدة، ستجمعه بـ النجمين السوريين، القدير ياسر العظمة و مواطنه عابد فهد، وذلك بحسب ما صرح الفنان اللبناني في معرض تعقيبه على اللقاء الذي جمعه وزوجته ملكة جمال لبنان جورجينا رزق مع الفنان عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي.



وليد توفيق مع ياسر العظمة وعابد فهد

إذ صرح الفنان القدير في لقاء متلفز أجريَّ معه، لصالح برنامج The Insider، بالقول:" لا أستطيع المجيء إلى دبي، دون زيارة ياسر العظمة ولقاء عابد فهد، أقرب الناس لنا، طبعا هناك العديد من أحبائنا غيرهم".

وأضاف:" عابد فهد وزينة أحبائي، عابد أحبه جدا، تربطني به علاقة صداقة قديمة من الشام والأيام الجميلة التي جمعتنا فيها، وهو نجم كبير اليوم، أتمنى أن يجمعنا عمل مشترك في القريب".



وعن إمكانية وجود فكرة لعمل مشترك يجمع بين توفيق والعظمة وفهد، أكد الفنان اللبناني عن وجود فكرة حول الأمر وعن نقاش دار بينهم عن العمل، وأنهم الآن بصدد اللقاء بـ المنتج اللبناني صادق الصبّاح، لاطلاعه على الفكرة المراد إنجازها، قبل أن يشير إلى أن هذه الفكرة، ستطرح ضمن إطار العمل القصير حيث ستدور أحداث العمل ضمن عشر حلقات فقط.

هذا وقد أشار النجم اللبناني في حديثه إلى رفضه المشاركة في خمسة عشر فيلما سينمائيا، عرضوا عليه مؤخرا، على خلفية عدم كتابة نص الدور المعروض عليه له خصيصا، وهو ما يرفضه، باعتباره ليس ممثلا وإنما يمثل بهدف دعم موهبته في الغناء.


أعمال وليد توفيق

هذا وتعاون وليد توفيق مؤخرا مع نظيره الفنان المصري هاني شاكر، من خلال لحن أغنية " كيف بتنسى"، والتي تعد أول أعمال النجم المصري بـ اللهجة اللبنانية.

والتي تعاون فيها بـ الكلمات مع نادين الأسعد و في الـ توزيع الموسيقي مع باسم منير، في حين تم إخراجها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج المصورة الفوتوغرافية هنا حافظ، التي خاضت من خلالها تجربتها الأولى في عالم إخراج الأغاني المصورة.


بينما كان أن آخر الأعمال الغنائية للفنان وليد توفيق أغنية " بغار عليكي بغار"، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج زياد خوري.

فيما كان آخر أعماله التمثيلية في عالم السينما، فيلم " وداعا للعزوبية"، الذي طرح للعرض في العام 1995، وهو من تأليف فيصل ندا ومن إخراج إسماعيل جمال.