سيف نبيل

فن ومشاهير

"كل يوم الك اشتاق" لـ سيف نبيل تقارب تحقيق المائة مليون مشاهدة على يوتيوب

يزن خضور

15 آذار 2021 13:00


تواصل أغنية "كل يوم الك اشتاق" للفنان العراقي سيف نبيل حصد نجاحات ومشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب مضي عامين على طرحها.


سيف نبيل و المائة مليون مشاهدة 

ووفق ما رصد "النهضة نيوز" فأن كليب أغنية "كل يوم الك اشتاق" حقق مؤخراً حوالي 90 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنان على اليوتيوب مقتربة من حاجز المائة مليون. 

الأغنية تحمل الطابع الرومانسي الحزين وهي من كلمات علي البدر وألحان سيف نبيل، توزيع وماسترينغ منير جعفر، والفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسر سامي.

وتسبب كليب "كل يوم الك أشتاق" حينها أثارة الجدل وذلك عندما تسربت بعض الصور من كواليس الكليب الذي يظهر تفاصيل حادث مروري، ما جعل البعض يعتقد أن سيف نبيل قد تعرض لمكروه ليظهر بعدها الفنان ويكذب الإشاعة في اليوم الثاني. 


من جهة أخرى، أحتفل الفنان العراقي مؤخراً بحصوله على "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات العربية المتحدة. كاشفاً عن ذلك عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل، موثقا استلامه لهذه التأشيرة.

وعلق نبيل على الصورة: "إلى إمارات الخير، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد شكرا على منحي الإقامة الذهبية"، مختتماً حديثه بشعوره بالفخر والاعتزاز بمنحه الإقامة.


و يخوض سيف نبيل في الوقت الحالي تجربته الأولى بالتحكيم في برنامج المواهب "عراق آيدول"، إلى جانب كل من الفنان حاتم العراقي، والفنانة رحمة رياض.

وكان آخر أعمال سيف نبيل أغنية مصورة جديدة بعنوان" فدوه أروح آني"، و التي طرحها عبر القناة الخاصة به على منصة يوتيوب، وتعاون فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي محمد الجبوري و بالتوزيع الموسيقي مع منير جعفر، بينما قام الفنان سيف نبيل بوضع ألحانها بنفسه.

و يقول مطلع الأغنية: " بس أنت لروحك فدوه أروح آني، وعيني بس إلك تشوفك وأشتاق إلك حتى أنت و بأحضاني، و ما أقدر بـ لحظة أعوفك"، هذا و نالت الأغنية نسبة مشاهدة عالية خلال مدة قليلة من طرحها، حيث تجاوزت نسبة مشاهدتها حاجز الـ 9 مليون مشاهدة.



النهضة نيوز _ بيروت