بعدما نشر صورة تجمعهما... سمية الخشاب تعلق على منشور محمد رمضان

فن ومشاهير

بعدما نشر صورة تجمعهما... سمية الخشاب تعلق على منشور محمد رمضان

15 آذار 2021 18:15

أعربت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن سعادتها الكبيرة، بـ الضجة التي رافقت نشر مواطنها الفنان محمد رمضان صورة تجمعهما من كواليس تصوير إحدى مشاهد مسلسل " موسى"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021.


سمية الخشاب

وفي تفاصيل الخبر، بعدما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، الصورة التي نشرها رمضان والتي جمعته مع الخشاب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، والتي أرفقها بتعليق مقتضب، كتب فيه:" لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه".

علقت النجمة الشهيرة على المنشور، قائلة:" الصورة قلبت الدنيا... إن شاء الله المسلسل يعجب الناس... دوري هـ يكون مفاجأة ومختلفا عما قدمته في السابق ضمن الأعمال الدرامية"، ( بحسب مجلة لها).



وتجسد الخشاب في العمل المنتظر عرضه، دور امرأة صعيدية، وتعود النجمة المصرية إلى التمثيل بعد غياب استمر أربع سنوات إلى عالم الدراما، من خلال بطولة مسلسل " موسى"، و هو من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

إلى جانب الفنان محمد رمضان ونخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" تارا عماد، صبري فواز، منذر رياحنة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور".


بينما كان آخر أعمال الخشاب على الشاشة الصغيرة، بطولة مسلسل " الحلال" الذي عرض في العام 2017، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق، والذي شارك فيه كل من: " بيومي فؤاد، يسرى اللوزي، دينا فؤاد، مها أحمد، مصطفى عبد السلام، كارولين عزمي، نوال العدل، لقاء سويدان، فادية عبد الغني، هايدي عبد الخالق".

هذا وخاضت سمية الخشاب مؤخرا تجربة المشاركة في من برنامج أنت مين The Masked Singer، وخرجت من المنافسة في الحلقة الثامنة، بعد حصول شخصية شهرزاد على نسبة تصويت أقل من منافسيها، ليكتشف الجمهور بعد ذلك أن الفنانة هي من كانت تتخفى وراء القناع.

وعن سبب اختيار الفنانة سمية الخشاب التنكر بـ زيِّ شخصية شهرزاد، صرحت في لقاء مقتضب على هامس البرنامج، قالت فيه:" سبب اختياري لشهرزاد فلأنها محبوبة من قبل الجميع وملامحها جميلة... لقد تعلقت بهذه الشخصية كثيرا لدرجة أنني حلمت بها في إحدى المرات... أرى أنها تشبهني في الأنوثة والقوة لديها شخصية... هي لا تكسر وجريئة".