عفاف رشاد بـ إطلالة صادمة والجمهور: جينيفر لوبيز الغلابة

فن ومشاهير

صورة.. عفاف رشاد بـ إطلالة صادمة والجمهور: جينيفر لوبيز الغلابة

18 آذار 2021 19:24

تصدر اسم الفنانة المصرية عفاف رشاد، مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب نشرها صورة جديدة لها، عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بدت فيها الفنانة عفاف رشاد البالغة من العمر 63 عاما، بـ إطلالة جديدة، جعلت بعض النشطاء يطلقون عليها اسم جينيفر لوبيز الغلابة.



عفاف رشاد

وفي تفاصيل الخبر، ظهرت النجمة المصرية القديرة في المنشور، بشعر أشقر بدرجات الرمادي، وقد سرحته بشكل منسدل على الأكتاف، وبملامح وجه أصغر، مما دفع المتابعين للتساؤل عما إذا كانت خضعت لإجراءات جراحية تجميلية، أم أنها لجأت إلى استخدام بعض الفلاتر التجميلية لإضفاء بعض التعديلات على شكلها الخارجي.

وبحسب بعض المواقع الإخبارية، حسمت الفنانة عفاف رشاد الجدل الدائر حول الأمر من خلال تصريحات صحفية، مؤكدة أنها لم تكن تعلم بأن هذه الصورة ستتسبب بكل هذه الجلبة، وإلا ما كانت قد نشرتها من الأساس.

وأشارت إلى أنها تتبع نظام الاهتمام ببشرتها من خلال استخدام المنتجات الطبيعية، ولم تخضع نهائيا لإجراءات تجميلية، لا بوتوكس ولا فيلر، باعتبارها أنا لا تتحمل هذه الإجراءات.


وأوضحت الفنانة المصرية القديرة، أن تغيير لون شعرها هو الذي أضفى هذا التغيير على شكلها، كونه جريء، وعليه ستلجأ إلى إعادته للونه الطبيعي، نظرا إلى أن اللون الجديد يحتاج إلى رتوش مكياج بشكل دائم وهي ليست من محبي المكياج.

وتابعت تصريحها:" اعتدت ألا أضع مكياج الوجه أثناء أداء أدواري التمثيلية، كونها تجسد في أغلبها دور الأم أو الأخت، ولذلك أتمتع ببشرة نقية، و لا أحتاج إلى مستحضرات التجميل، ولكنني هذه المرة وضعت بعض المساحيق وقمت بـ التقاط الصورة ونشرها عبر حسابي في فيسبوك، قبل أن أفاجئ بأن الـ صورة أصبحت رائجة".


عفاف رشاد تخلع الحجاب

الجدير بت الذكر أن الفنانة القديرة، أثارت الجدل قبل سنوات عدة بعدما قامت بـ التخلي عن غطاء الرأس والظهور دون حجاب، لتعلن بذلك وتحيدا في العام 2016 خلعها للحجاب، مبررة ذلك بأنه تسبب لها بـ صداع.

أعمال عفاف رشاد

شاركت الفنانة المصرية خلال مشوارها الفني في العديد من الأعمال الفنية على صعيد التلفزيون والسينما، ولعل من أبرز أفلامها السينمائية:" زنقة ستات، سمير ألو النيل، قلب الأسد"، ومن أبرز أعمالها في الدراما التلفزيونية، مشاركتها في الموسم الاول من مسلسل " الاختيار" الذي عرض في شهر رمضان المنصرم 2020.