النسخة النهائية من سيارات سيدان الكهربائية من طراز i4

منوعات

شركة BMW تكشفت عن النسخة النهائية من سيارات سيدان الكهربائية من طراز i4

18 آذار 2021 22:35

بعد كشفها لمفهوم السيارات الكهربائية الخاصة بها العام الماضي، كشفت شركة BMW عن النسخة النهائية من سيارات سيدان الكهربائية من طراز i4.


ومن المقرر أن تدخل هذه السيارات إلى السوق هذا العام، وهي ستكون في الأساس سيارة كهربائية في الفئة الثالثة ذات التصميم والأبعاد المتشابهة.

سيارة M Performance من طراز  i4

كما وأعلنت الشركة أيضا أنها ستطلق نسخة M Performance من طراز  i4، والتي من المقرر أن تصدر أيضا خلال العام الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن سيارات سيدان الكهربائية الجديدة من طراز i4 تشبه إلى حد كبير طراز 2021 BMW 3-series، وستأتي بلون أزرق للإشارة إلى طبيعتها الكهربائية وبشبكة أمامية أكبر، وقامت الشركة أيضاً بتمييز طراز i4 بتصميمات مختلفة للمصابيح الأمامية والخلفية.

سيارات سيدان الكهربائية الجديدة من طراز i4

وبشكل عام، يعتبر تصميم سيارات سيدان الكهربائية من طراز i4 تصميما أكثر تناسقاً، بصرف النظر عن تلك الشبكة الضخمة البارزة في مقدمتها.

والجدير بالذكر أن شركة BMW لم تعرض الجزء الداخلي للسيارة، وقد شاركت فقط بعض المواصفات الخاصة بها.

سيارة سيدان الكهربائية الجديدة من طراز i4

وكما هو الحال مع السيارات الكهربائية الحديثة التي تقدمها شركات أخرى مثل هيونداي، ستكون سيارات طراز i4 متاحة في تكوينات مختلفة وذات محرك تصل قدرته إلى 530 حصان، ويجب أن يجعلها ذلك تتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة في حوالي أربع ثواني، كما أنها من المفترض أن تحتوي على بطارية تصل قدرتها إلى 80 كيلو وات في الساعة، والتي من المفترض أن تسمح بنطاق حركة يصل إلى 300 ميل.

المصدر: وكالة بلومبرج للأنباء