إلهام شاهين تكشف حقيقة وقوف الفنانة سهير رمزي وراء انفصالها عن زوجها عادل حسني

فن ومشاهير

فيديو.. إلهام شاهين تكشف حقيقة تسبب الفنانة سهير رمزي بـ انفصالها عن زوجها عادل حسني

20 آذار 2021 13:48

دحضت الفنانة الصرية إلهام شاهين، الشائعات التي رافقت انفصالها عن زوجها الأول السيد عادل حسني، والتي أفادت بأن مواطنتها الفنانة سهير رمزي كانت السبب في وقوعه، إذ نفت الفنانة إلهام شاهين، علاقة مواطنتها الفنانة سهير رمزي بـ الانفصال وذلك في الجزء الثاني من برنامج السيرة، المعروض على شاشة قناة DMC وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.



إلهام شاهين وسهير رمزي

و روت الفنانة المصرية، التفاصيل التي أودت بها إلى الانفصال عن عادل حسني، وقالت:" كان الفارق العمري بيني وبين عادل حسني ما يقارب الخمس وعشرين عاما... تزوجته وكان يملك حينها شركة سياحية...".

وتابعت:" وبعد عامين من زواجنا... أبلغني البعض بأن عادل يخوض تجربة الإنتاج السينمائي... بـ فيلم للفنانة سهير رمزي... واجهته بسؤال حول الأمر فأنكر... وقبل صدور الفيلم اعترف لي أن الفيلم السينمائي من إنتاج... وأنه اضطر لذلك بسبب ضغط بعض زملائه وأصدقائه عليه... وأن تجربة الفيلم لمرة واحدة فقط".

وأضافت شاهين:" في مقابل ذلك... كان طوال الوقت يطلب مني الابتعاد عن الوسط الفني... بهدف الإنجاب وتربية الأطفال... هذا كان تفكيره... كان يريد إبعادي عن الفن... وهو يتحضر لدخوله... وأنا فنانة وهو رجل سياحة... ما علاقته بـ الفن؟".

أما عن الشائعات حول وقوف الفنانة سهير رمزي وراء انفصالهما، وأن غيرتها من الأولى هي السبب في طلاقها من زوجها، عقبّت شاهين:" لا أنا لم أكن أريد أن يدخل مجال الفن... لو كنت أريد الزواج بـ رجل من أهل الفن... لكنت تزوجت...".

واستطردت:" بعد ذلك قرأت في الصحف أنه يخوض تجربة إنتاج فيلم ثانٍ لـ سهير رمزي... واجهته فأجابني بـ النفي... بعدها كنت في استوديو الأهرام بـ صور البراري والحامول... فقابلت صحافي... توجه لي بـ القول يا لحظي الآن التقيت مع عادل حسني وعملت معه موضوع... سألته إن كان التقى معه في المكتب... فأجابني بالنفي وأضاف قابلته بالصدفة في استوديو نحاس ضمن غرفة سهير رمزي... فتوجهت إلى هناك على الفور... وجدت سيارته مركونة هناك بالفعل... والتقيت به هناك... فقال لي... كذاب ماذا تريدين مني؟.... قلت له الطلاق".

واختتمت الفنانة إلهام شاهين حديثها عن الموضوع بالتأكيد على عدم علاقة مواطنتها سهير رمزي بالانفصال الذي تم بينها وبين زوجها، قائلة:" ليس لها علاقة بـ طلاقي... كذبه السبب... فكرة الإنتاج من ورائي... وهو رجل كاذب... وأنا أكره الكذب جدا".

على صعيد آخر، عادت الفنانة إلهام شاهين إلى عالم السينما مؤخرا، عقب أربع سنوات من الغياب، من خلال بطولة فيلم " حظر تجول"، و هو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، و الذي شارك نخبة من النجوم، نذكر منهم:" أمينة خليل، أحمد مجدي، كامل الباشا، أحمد حاتم، محمود الليثي"، وغيرهم.