إلهام شاهين تعاتب رانيا يوسف

فن ومشاهير

إلهام شاهين تعاتب رانيا يوسف بعدما أحرجتها.. إليكم التفاصيل

3 كانون الثاني 2021 18:48

تصدرت الفنانة إلهام شاهين ومواطنتها الفنانة رانيا يوسف عناوين الأخبار الفنية وقوائم عمليات البحث على غوغل، بسبب عفوية رانيا يوسف التي في خضم بهجتها وانسياقها لمعايدة مواطنتها إلهام شاهين بمناسبة عيد ميلادها، شاركت فيديو راقص لهما، دون مراعاة لحالة الحزن التي تخيم على الوسط الفني على رحيل السيناريست وحيد حامد.



رانيا يوسف وإلهام شاهين عرضة للانتقادات بسبب الراحل وحيد حامد

وفي تفاصيل الخبر، نشرت يوسف فيديو يجمعها بمواطنتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرتا فيه ترقصان على وقع أنغام أغنية إلي باعنا خسر دلعنا، للفنان اللبناني راغب علامة.

وذلك دون أن تشير إلى أن المقطع المرئي قديم، وملتقط في إحدى السهرات الفنية، التي أقيمت في العام 2019، وهو ما وضع الفنانة الكبيرة إلهام شاهين في مرمى انتقادات الجمهور، لاسيما وأنها كانت قد أعربت عن حزنها الشديد على رحيل الكاتب المصري الذي وافته المنية صباح يوم أمس السبت.


اقرأ أيضا: وحيد حامد في ذمة الله..إليكم بعض المعلومات عن الكاتب الراحل

و بحسب موقع سيدتي، تصرف رانيا يوسف أثار سخط وعتب الفنانة إلهام شاهين التي طالبتها بحذفه، احتراما لروح الراحل ولحالة الحداد التي تخيم على الوسط الفني.

هذا وقد رحل السيناريست وحيد حامد عن عالمنا، يوم أمس السبت، عن عمر ناهز الثامنة والسبعين عاماً، إثر صراع مع المرض، حيث وافته المنية داخل غرفته في إحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، عقب تدهور وظائف الكبد، بالإضافة إلى معاناته من مشاكل في القلب والرئة.

اقرأ أيضا: هالة صدقي تهنئ إلهام شاهين عقب تكريمها بـ جائزة أحسن ممثلة

و بالعودة إلى الفنانة إلهام شاهين التي تحتفل اليوم بذكرى عيد ميلادها الـ ، فقد كان آخر أعمالها بطولة فيلم حظر تجول الذي عرض مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

وهو تجول من تأليف و إخراج أمير رمسيس، وشارك في بطولته، كل من:" أمينة خليل، عارفة عبد الرسول، محمود الليثي، أحمد مجدي، و الفنان الفلسطيني كمال باشا".

اقرأ أيضا: رانيا يوسف تستشهد بآية قرآنية لتبرير ظهورها الجريء

أما الفنانة رانيا يوسف، فقد حضرت مؤخراً في بطولة الموسم الثاني من مسلسل الأنسة فرح، و الذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم: " أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، هبة عبد العزيز، تامر فرج"، والعمل سيناريو محمود عزت وإخراج وائل فرج.

النهضة نيوز