في عيد الأم.. هند القحطاني تحن إلى والدتها وتتحدث عنها لأول مرة

فن ومشاهير

في عيد الأم.. هند القحطاني تحن إلى والدتها وتتحدث عنها لأول مرة

22 آذار 2021 12:53

أعربت الناشطة السعودية هند القحطاني عن اشتياقها الكبير لـ والدتها المقيمة بعيدا عنها في المملكة العربية السعودية، ونشرت عدة منشورات مقتضبة، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وذلك بـ مناسبة عيد الأم الذي صادف بـ تاريخ يوم أمس الأحد الواقع بـ 21 من شهر أذار/ مارس الحالي.



هند القحطاني

عبرت المدونة السعودية في إحداها عن أمنيتها بـ بقاء والدتها بخير واصفة إياها بـ الغالية، قبل أن تستطرد مستذكرة واقعة إعجابها بـ خاتم كان بـ يد والدتها، التي منحتها إياه لتلبسه في إصبعها.

إذ كتبت القحطاني في أحد المنشورات قائلة:" اشتقت لك يا أمي... أمي الغالية كوني بخير"، بينما أضافت في منشور آخر قائلة:" تدرين يا أمي حضنك والنظر إلى ابتسامتك... يعادل ما تحمله هذه الدنيا بأسرها من نعيم وملذات ومسرات...".


فيما سرد واقعة الخاتم بـ القول:" لازلت أحتفظ يا أمي بـ خاتمك... إلي أعجبني بـ يدك... وحلفتي يكون لي... وأعطيتني إياه... لن أفرط فيه أبدا... وإذا التقينا يوما ما... سألبسه لتعلمين بأنه أعظم ما أملك...".


وأتى هذا بعد يوم واحد من خروج الناشطة السعودية في مقطع فيديو قصير، وجهت فيه كلمة شكر إلى جميع الأشخاص الذين قدموا واجب العزاء بوالدها الراحل الشيخ عبد الهادي القحطاني.

قبل أن تخص أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال، بالشكر الموصول، على تقدمه بالعزاء من عائلتها في منطقة خميس مشيط، مبينة أنه قام قبل ذلك بالاهتمام بـ والدها الراحل وزيارته له عدة مرات.

هذا وفجعت هند القحطاني بـ وفاة والدها الشيخ السعودي الراحل عبد الهادي القحطاني في الخامس عشر من شهر أذار/ مارس الجاري، وأعلنت عن رحيل والدها في منشور مقتضب، نعته فيه وطلبت من الله المغفرة لـ روحه.

حيث كتبت:" :" إنا لله وإنا إليه راجعون... انتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني إلى رحمة الله..."، وأضافت:" إنا القلب ليحزن وإنا العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لـ محزونون... اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب والخطايا... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".