وفاة والد هند القحطاني

فن ومشاهير

هند القحطاني تنعى والدها الراحل والجمهور ينقسم بين شامت ومترحم

15 آذار 2021 13:13

فجعت الناشطة السعودية هند القحطاني، بـ وفاة والدها عبد الهادي القحطاني، ونعت نجمة الإعلانات في منصة تطبيق سناب شات، والدها الراحل الشيخ عبد الهادي القحطاني، بـ منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في التطبيق.



هند القحطاني

كتبت فيه:" إنا لله وإنا إليه راجعون... انتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني إلى رحمة الله..."، وأضافت:" إنا القلب ليحزن وإنا العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لـ محزونون... اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب والخطايا... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

وتناقل رواد منصة تطبيق تويتر الخبر، بعد أن دشنوا وسما حمل اسم الناشطة السعودية، حيث انقسمت عليه التعليقات بين من تناول علاقة هند ووالدها، وبين من أعرب عن أسفه من استغلال البعض لهذه المناسبة، للحديث بشكل سلبي عن القحطاني دون احترام لـ حرمة الموت.


ومن بين التعليقات الواردة:" كمية دناءة من جهلاء في المنشن... قاعدين يتشمتون ويسبون في شخص ميت"، و" أنتم ادعوا للرجال بـ الرحمة وش عليكم من بنته... كلنا ضد أخلاقها... وإلي تسويه هي وعيالها... لكن أبوها ماله ذنب".

و" مبارح كانت ترقص ولا عليها من أحد... واليوم تسمع بخبر وفاة والدها... نسأل لله له الرحمة والمغفرة وأن يدخله جنات النعيم"، و" الله يجيرنا من موت الغفلة ويصبر قلب بنته هند القحطاني... أنا شايفة الحزن بعيونها مشتاقة لأهلها".


يشار إلى أن الناشطة السعودية هند القحطاني تعيش برفقة أبنائها في الولايات المتحدة الأمريكية، وذاع صيتها بعد إثارتها للجدل من خلال التصريحات التي تطلقها في مقاطع الـ فيديو التي تخرج بها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، والتي كان أبرزها فيديو، توجهت من خلاله إلى الرجل السعودي مطالبة إياه بالتخلي عن نظرته المجردة للمرأة مشددة على أن النساء لسنّ مجرد أجساد.

إضافة إلى مقطع فيديو آخر، كشفت فيه عن تأييدها للمثلية الجنسية، مشددة بضرورة احترام الاختلاف، باعتبار أنه يوجد من ينادي بارتداء الحجاب ويحظى بـ احترام الكثيرين وفي مقابل ذلك يجب احترام جميع الآراء مهما اختلفت.