تطورات جديدة في الحالة الصحية للمدونة الإماراتية مشاعل الشحي

فن ومشاهير

تطورات جديدة في الحالة الصحية للمدونة الإماراتية مشاعل الشحي

23 آذار 2021 12:52

أثارت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، حالة من القلق بين أوساط المتابعين، إثر خروجها يوم أمس بـ مقطع فيديو جديد، وثقت من خلاله استعدادها للخضوع لعدة أنواع من الأشعة المغناطيسية، بهدف معرفة نتيجة العملية الجراحية التي خضعت لها في وقت سابق في العمود الفقري.



مشاعل الشحي

وفي تفاصيل الخبر، ظهرت المدونة الإماراتية في المقطع المصور من داخل المستشفى، مبينة أنها ستخضع لأربعة أنواع من الأشعة المغناطيسية، بغية معرفة ما إذا كان النزيف الموجود لديها داخل العمود الفقري توقف أما لا، موضحة أن هذه الخطوة، والمتمثلة بـ نتيجة صور الأشعة، ستحدد مصير خضوعها لـ عملية جراحية ثانية.

وصرحت نجمة منصة سناب شات، بـ تفاصيل ما ستقوم به، قائلة:" اليوم لدي مراجعة... من أجل أن يروا إن كان النزيف قد توقف في ظهري أم لا... بعد العملية... اليوم عدت إلى المستشفى... عندي أربع أنواع من الأشعة المغناطيسية... إن شاء الله غدا الطبيب يبشرني...".

وتابعت:" إن شاء الله نتائج الأشعة تكون باكر تمام... حتى لا أرجع أسوي عملية ثانية... يا رب... لأنني صدقا عانيت كثيرا هذه الفترة... أخبركم بكل شيء قريبا... لكن أعطوني بعض الوقت...".


وأتى هذا عقب أسبوع واحد من مغادرة مشاعل الشحي، للمستشفى، بعد استقرار وضعها الصحي وتماثلها للشفاء من النزيف الذي كانت تعاني منه في العمود الفقري.

إذ أعلنت المدونة الإماراتية، وهي زوجة الإعلامي أحمد خميس عن الأمر حينها من خلال منشور مقتضب، تمثل بـ مقطع فيديو مصور، رصد استعدادها لمغادرة المستشفى.

عبرت فيه عن سعادتها الكبيرة بعد سماح الأطباء لها بـالخروج من المستشفى والعودة إلى المنزل، عقب خضوعها لعمليتين جراحيتين في منطقة الظهر، وتحديدا في العمود الفقري.

أكدت فيه المدونة الإماراتية الشهيرة أنها مازالت تعاني ويتطلب وضعها اتباع جلسات علاج فيزيائي، وهو ما ستلتزم به في المنزل، بينما ستقوم بـ مراجعة المستشفى بين الفينة والأخرى، بهدف الاطمئنان على حالها ووضعها الصحي، ورصد مدى التحسن.

الجدير بالذكر أن مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس، اشتهرا قبل عامين كـ ثنائي مؤثر، بعد خروجهما في عدة مقاطع فيديو عبر حسابيهما في منصة تطبيق سناب شات.