بسبب حلا الترك.. هيا الشعيبي تعاتب زينب العسكري

فن ومشاهير

فيديو.. هيا الشعيبي تخالف زينب العسكري وتوجه لها رسالة عتب بسبب حلا الترك

24 آذار 2021 12:41

وجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي رسالة مباشرة إلى نظيرتها الفنانة البحرينية زينب العسكري، على هامش إبداء الأخيرة رأيها في الأزمة الحاصلة بين مواطنتها النجمة الشابة حلا الترك ووالدتها السيدة منى السابر.



هيا الشعيبي

وخرجت الفنانة الكويتية في مقطع فيديو قصير، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وصرحت فيه بـ معارضتها لـ اللوم الواضح الذي وجهته العسكري للسيدة البحرينية.

وقالت:" زينب العسكري... أقول لكِ أولاً كل عام وأنت بخير... رمضان على الأبواب... يا أم البنات الجميلات يا جميلة... كلامك على متمة وكله صحيح... ولكن الأم تبقى أم يا زينب... ولو مهما صار...".

وتابعت:" أنا وأنتِ من الناس الذين فكروا بـ والدتهم وعائلتهم عندما دخلوا مجال الفن... وكيف يرفعون رأسهم بهم... على شان نرد الجميل... والآن أخواني لا يقبلون عليِّ الذلة... ليه؟... على شان أنا ضحيت من أجل أمي وإخواني... هذه أم يا زينب وما فيها مجاملة...".

وأضافت:" السجن ما حلو حق الأم... شلون ما تريدينها تتكلم؟... ويعورها قلبها... ابنتي تحطني بـ السجن وهدية عيد الأم... إلي جرب بـ السجن يعرف وخاصة إن كان مظلوم...".


هذا وكانت الفنانة والكاتبة والمنتجة البحرينية زينب العسكري، وجهت لوماً إلى السيدة منى السابر، يوم أمس الثلاثاء، إذ خرجت في شريط فيديو قصير عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:

" هذه ابنتك... مهما حصل أنتِ لازم تثقين بـ الذي زرعته فيها... طوال السنين الماضية... أريد منك أن تفكري في لحظة واحدة لما وضعتِ ابنتك في هذا الموقف والحالة السيئة؟".

واستطردت بالإشارة إلى أن السيدة البحرينية، كان بـ استطاعتها كسب ودّ وتعاطف الناس بأسلوب آخر، قبل أن تختتم تعقيبها مؤكدة على أن هنالك أمور لا يمكن للعقل تقبلها".


الجدير بـ الذكر أن تعقيب الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، جاء بعد يومين من توجيهها رسالة صريحة وواضحة إلى الفنانة حلا الترك، طالبتها فيها بـ إسقاط الـ دعوى القضائية المرفوعة منها ضد والدتها منى السابر.

مبينة أنها ستدفع لها المبلغ المترتب على الأخيرة، من حسابها الخاص، قبل أن تنصح الترك بـ مخافة الله بـ والدتها، قائلة:" تضل أمك يا حلا... أسعديها... وإلي أخذته منك أنا أرده إليكِ من حسابي الخاص... لكن طلعيها خليها تفرح... هذه أمك والدنيا يا حلا كما تدين تدان...".

واختتمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قولها بـ :" لا تسمعين لأحد يا حلا... سكري أذنيكِ... وروحي طلعي أمك... أمك هي إلي تيسر أمورك... أنا خائفة عليكِ من غضب الله يا ماما".