ملاك الكويتية تفاجئ المتابعين بـ فيديو الخوف من الرقابة ومتابعة: عبالي مريم حسين

فن ومشاهير

ملاك الكويتية تفاجئ المتابعين بـ فيديو الخوف من الرقابة و متابعة: عبالي مريم حسين

24 آذار 2021 16:36

تعرضت الفنانة ملاك الكويتية، لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء على الإنترنت، وذلك عقب تداول مقطع فيديو جديد لها، عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيه ملاك الكويتية وقد جعلت عدسة الكاميرا، تلتقط وجهها فقط، مما جعله يبدو وكأنه أكثر سُمنة.


ملاك الكويتية

وفي تفاصيل الخبر، تداول نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة الكويتية، بعد وقت قصير من خروجها به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

تحدثت فيه بأنها تعمدت الظهور بـ هذا الشكل خوفا من الرقابة، مبينة أنها ترتدي ملابس عارية نوعا ما، وهوما جعلها تخاف من ردة فعل الرقابة عليها بعد نشره.

وهو ما أثار استهجان المتابعين الذين انقسموا بين من وجد أن محتوى المقطع المرئي غير هادف وأنها لو أرادت عدم إثارة الجدل، لكانت ارتدت بعض الملابس.

وبين من استغرب خوفها من الرقابة دون أن تخاف من الله، فيما انطلق البعض إلى التدقيق في ملامح وجه الفنانة الكويتية قبل أن يقارنوا بينها وبين نظيرتها الفنانة المغربية مريم حسين، معبرين عن وجهة نظرهم بوجود شبه كبير بين النجمتين.

ومن التعليقات الواردة على المنشور:" البسي طيب"، و" يخافوا من الرقابة أكثر من خوفهم من الله"، و" على قولة أهل الخليج تلوع الكبد بـ زوم وبلا زوم"، و" شو يعني ما فهمت"، و" سيري نامي أحسن"، و" عبالي مريم حسين بس الصوت ملاك"، و" شو القصد من الفيديو غير المعروف القصد منه".


هذا وقد تصدرت الفنانة الكويتية ملاك قائمة الوسوم مؤخرا، عقب حلولها ضيفة على برنامج " السندريلا"، المعروض عبر شاشة قناة ATV الكويتية، ويقدمه الإعلامي صالح الراشد.

وذلك بسبب بعض التصريحات الجدلية، التي أطلقتها في البرنامج، حول محاربة بعض النجوم لها ومنهم رجال، مرجعة السبب في ذلك إلى غيرتهم منها، قائلة:

" الغريب هو محاربة بعض النجوم لي أيضا حيث أن الأمر لا يقتصر على الفنانات فقط... مؤخرا تعاقدت على عمل قبل أن يتصل سبعة نجوم من الرجال بـ المنتج ويطالبوا بـ إبعادي عن العمل... أظن بأن الغيرة هي السبب في ذلك".


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ملاك الكويتية مسلسل " جنة هلي" الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" سعاد عبد الله، شيماء علي، حسين المهدي، شهد الياسين، لمياء طارق وإبراهيم الحربي ".

بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل " ورود ملونة" إلى جانب مجموعة من الفنانين، منهم:" إبراهيم الحربي، انتصار الشراح، لمياء طارق، الراحل مشاري البلام، هيما إسماعيل، نواف العلي، إيمان الحسيني". وغيرهم.