الفنان خالد الصاوي يكشف عن طبيعة مرضه وتفاصيل لجوئه إلى طبيب نفسي

فن ومشاهير

الفنان خالد الصاوي يكشف عن طبيعة مرضه وتفاصيل لجوئه إلى طبيب نفسي

26 آذار 2021 13:23

حلَّ الفنان خالد الصاوي يوم أمس الخميس، ضيفاً على برنامج السيرة، المعروض على شاشة قناة DMC الفضائية، وتقدمه مواطنته الإعلامية وفاء الكيلاني، وخلال الحلقة أوضح الفنان خالد الصاوي حقيقة ما راج بشأن إصابته بـ ورم في الدماغ، مبينا طبيعة مرضه وسببه وآلية تداول الخبر الخاطئة التي أحدثت بلبلة في أوساط محبيه.


خالد الصاوي

وصرح قائلا:" أعاني في الحقيقة من ورم وراء المخ وليس فيه... ولكن أسلوب كتابة المقال جاء بهذا الشكل لأنه شُخص في أميركا...".

واستطرد النجم المصري بالإشارة إلى أن ما جرى معه، نتج عن إصابته بـ مشكلة في أذنه اليمنى، بعد تعرضه لـ موسيقى عالية، خرجت من مكبرات الصوت، وهو ما تسبب له بـ فقدان جزئي للسمع فيها، بالإضافة إلى حدوث طنين قوي.

وأكد الصاوي في حواره مع الإعلامية المصرية أنه أهمل هذه القصة وتأخر في زيارة الطبيب، على الرغم من ادراكه لإصابته وعلمه بأنها شديدة، نتيجة ملاحظته لـ عدم سماع زوجته عندما تحادثه من جهة الأذن اليمنى، وعن تاريخ وقوع الحادثة أكد النجم المصري أن الواقعة تعود إلى العام 2015.

كما تطرق الفنان خالد الصاوي إلى الحديث عن معاناته من جنون الارتياب Paranoia، والذي دفع به إلى زيارة الطبيب النفسي والالتزام بهذا الأمر لمدة ثلاثة أشهر، بهدف العلاج والتخلص من هذه المشكلة.


قبل أن يؤكد بأن الطبيب النفسي أخبره بأن الموضوع تجاوز الحد، وأنهما تحدثا بكل شيء ولن يستطيع مساعدته أكثر من ذلك، مشيرا إلى أنه لا يوجد حل لـ مشكلته وأنه مجنون رسمي.

وأوضح الفنان في معرض حديثه عن الأمر أنخ شخص يتوهم كثيرا ويسير وراء أوهامه، وأنه جراء ذلك غاليا ما يسيء فهم الناس ويشكك في تصرفاتهم، ظنا منهم أنهم يريدون إيذائه، وهو ما يدفع به إلى التشاكل معهم إلى حد التضارب، قبل أن يتوقف عند شرحهم لمقصدهم وغاياتهم.

هذا وسيتنافس الفنان خالد الصاوي في موسم دراما رمضان المقبل ذا وسيتنافس الفنان خالد الصاوي في موسم دراما رمضان المقبل 2021، من خلال مسلسل " اللي مالوش كبير".

وهو من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري، ويشارك فيه كل من:" ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد عبد الله محمود، بدرية طلبة، إيمان السيد، عايدة رياض، مصطفى سالم" وغيرهم.

كما يخوض الفنان خالد الصاوي بطولة مسلسل" القاهرة كابول"، و هو من تأليف عبد الرحيم كمال و من إخراج حسام علي، و شارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم: " طارق لطفي، سامح السيد، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، مايا طلام، شيرين، أحمد رزق، كريم سرور" وغيرهم.