خالد الصاوي يكشف بعض الأسرار عن حياته الشخصية

فن ومشاهير

خالد الصاوي... موظف حكومي و زوجته حفيدة أحد زعماء المقاومة

19 كانون الأول 2020 11:07

كشف الفنان المصري خالد الصاوي بعض الأسرار الشخصية عنه، مساء يوم أمس الجمعة، خلال استضافته في برنامج دوبليكس المعروض عبر شاشة قناة ON، و تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، و رافق خالد الصاوي في لقائه، زوجته السيدة مي كريم.



خالد الصاوي

حيث صرح النجم المصري عن اسمه الحقيقي، مشيراً إلى أن الاسم المعروف به، هو اسم فني للشهرة، و أنه يدعى بـ خالد جمال عبد الرحمن علي الصاوي، و لديه من العمر 57 عاماً.

أما عن مجال دراسته، أوضح بأنه خريج كلية الحقوق في جامعة القاهرة، حيث حصل منها على الإجازة الجامعية في القانون، في العام 1985، قبل أن ينال شهادة البكالوريوس في الإخراج السينمائي من أكاديمية الفنون.

و حول الوظائف التي شغلها خلال حياته، قال بأنه عمل بداية في المحاماة، و لكن وظيفته الأساسية الحالية، هي مخرج في التلفزيون المصري، إلا أنه يأخذ إجازة رسمية سنوية منها كل عام، من أجل التفرغ لمهنة التمثيل.



و عن حياته الشخصية، كشف الصاوي أنه دخل القفص الذهبي قبل تسع سنوات من الآن، حيث ارتبط بالسيدة مي كريم وهي حفيدة محمد كريم، و هو قائد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الفرنسي، و عن شغفه بالحيوانات ولا سيما الكلاب، أكد بأنه يمتلك خمس كلاب داخل منزله، و أنه تعرض للعض من قبل واحد منها مرتين.

اقرأ أيضا: فيديو ... في ختام مهرجان الجونة السينمائي ... تعرفوا على سبب بكاء الفنانة بشرى

الفنان خالد الصاوي، أكد في لقائه مع أبلة فاهيتا على ضلوعه في خطة تقدم السيد سالم هيكل لطلب يد الفنانة بشرى في ختام مهرجان الجونة السينمائي.

و اعتبر النجم الشهير خلال اللقاء، أن الشهرة لم تتأخر عليه، وذلك على الرغم من أنه لم يشتهر جماهيرياً إلا عقب تجاوزه عمر الأربعين، علماً بأنه يمثل منذ تخرجه من الجامعة.


هذا و يشارك الفنان المصري خالد الصاوي حالياً في بطولة مسلسل" القاهرة كابول"، و هو من تأليف عبد الرحيم كمال و من إخراج حسام علي، و شارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم: " طارق لطفي، سامح السيد، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، مايا طلام، شيرين، أحمد رزق، كريم سرور" وغيرهم من النجوم.



النهضة نيوز