زارا البلوشي تصرح بـ أسباب انفصالها عن زوجها الثاني

فن ومشاهير

زارا البلوشي تصرح بـ أسباب انفصالها عن زوجها الثاني.. فيديو

26 آذار 2021 14:49

عبّرت الفنانة زارا البلوشي عما تعاني منه جراء انفصالها عن زوجها الثاني، وعما تشعر به اتجاهه، لاسيما وأن طلاقهما وقع بعد أيام معدودة من زواجهما، الذي لم يدم لـ شهر كامل.



زارا البلوشي

إذ أعربت الفنانة بداية عن عدم إيجادها الكلمات المناسبة للتعبير عن الأمر، مؤكدة أنها أساءت الاختيار وخدعت بـ زوجها المنفصلة عنه حديثا، قائلة:" أنا بدو نك أفضل بكثير".

وتابعت:" أريد أن أرتبط بـ رجل لا ذكر... يكون على التزام بـ كلمته ومواعيده ووقته... الحمد لله عندي خير ولديه أيضا خير... لم أذهب إليه بهدف نقوده ولم يأتي إلي بسبب نقودي... ولم يأتي من أجل شهرة... حسبي الله ونعم الوكيل".

واستطردت النجمة البالغة من العمر تسعة وثلاثين عاما، قائلة:" أنحسب عليه وأخلي الناس تتشمت فيني وأهلي لا... مصدومة... أريد ضربه هو... أشعر وكأن نزلت بيَّ حالة ربو وضيق على صدري... لا أقوى على الكلام...".


وأتى كلام الفنانة العمانية، عقب يوم واحد من إعلان انفصالها عن زوجها الثاني الذي لم تكشف عن هويته، والذي كانت قد احتفلت بزفافها عليه في الثامن والعشرين من شهر شباط/ فبراير الماضي.

إذ خرجت أول أمس في مقطع فيديو قصير، كشفت فيه عن انفصالها و انتهاء زواجها بعد أثل من شهر واحد على دخولها إلى القفص الذهبي، مشيرة إلى أن ما جرى أكسبها مناعة، قبل أن تشبه الطلاق بـ فيروس كورونا.

قائلة:" أشوف الناس مبسوطة من أجلي... بس الله ما كتب... بس الحمد لله... متعودين... صارت مرتين... الآن أخذنا مناعة... ما لقاح كورونا مرتين؟... أنا بعد مرتين... الآن صار عندي مناعة...".

يشار إلى أن هذه الزيجة الثانية للفنانة زارا البلوشي، إذ سبق لها الزواج في شهر آذار/ مارس من العام 2014، من المخرج السعودي سمير عارف، حيث استمر زواجهما لمدة أربع سنوات، قبل أن تعلن انفصالها عنه في العام 2018، دون أن الحديث عن الأسباب.

من جهة أخرى، تتحضر الفنانة العمانية زارا البلوشي، لـ دخول سباق المنافسة الرمضانية، من خلال مسلسل " بلال"، الذي انتهت من تصوير مشاهدها فيه قبل فترة وجيزة

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الممثلة الخليجية، مسلسل " الميراث"، وهو من إخراج تامر بسيوني، ومن تأليف مازن طه، وفكرة توني جوردن.