زارا البلوشي تعلن طلاقها من زوجها الثاني.. فيديو

فن ومشاهير

فيديو.. زارا البلوشي تعلن خبر انفصالها عن زوجها الثاني وتعلق: صار عندي مناعة

25 آذار 2021 13:45

صدمت الفنانة العمانية ذات الأصول الباكستانية، زارا البلوشي الجمهور المتابع لها، عقب خروجها، يوم أمس، في مقطع فيديو جديد عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، صرحت فيه بـ خبر انفصالها عن زوجها الثاني، وذلك بعد شهر واحد من زواجهما.



زارا البلوشي

وقالت النجمة التلفزيونية في المقطع المرئي الذي تم تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي:" أشوف الناس مبسوطة من أجلي... بس الله ما كتب... بس الحمد لله... متعودين... صارت مرتين... الآن أخذنا مناعة... ما لقاح كورونا مرتين؟... أنا بعد مرتين... الآن صار عندي مناعة...".

هذا وأعلنت البلوشي انفصالها عن زوجها بعد سبعة وعشرين يوما من احتفالها بـ حفل زفافها، الذي أقيم بـ تاريخ الثامن والعشرين من شهر شباط/ فبراير الماضي، في منطقة القصيم السعودية.

وهو ما أثار تعاطف واستغراب المتابعين الذين انطلقوا في تعليقاتهم على المنشور المتداول بين داعم لها بسرد قصص مشابهة حدثت وبين مستغرب.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور، رصدنا لكم التالي:" أسف لكِ وصدقيني الحياة ما توقف عند ذكر"، و" ما كملت شهر يا حياتي لا عاد تتزوجين كملي مسيرتك وانبسطي"، و" لحظة ما هذه إلي الشهر الفات تزوجت".

و" عادي جدا أنا منفصلة ثلاث مرات والله وقلبي يعورني... لأن الثالث أخذته عن حب واخترته عشان ما ألوم نفسي... في النهاية ضربني وطلقني... ونسي الحب إلي بيننا والعشرة وكل شيء حلو... ومن غير سبب... والله من غير سبب... وربي قلبي يعورني ومالي ذنب وتعبانة حيل".

الجدير بـ الذكر أن هذه الزيجة الثانية للفنانة زارا البلوشي، ، إذ سبق لها الزواج في شهر آذار/ مارس من العام 2014، من المخرج السعودي سمير عارف، حيث استمر زواجهما لمدة أربع سنوات، قبل أن تعلن انفصالها عنه في العام 2018، دون أن الحديث عن الأسباب.

من جهة أخرى، تستعد الفنانة العمانية ذات الأصول الباكستانية زارا البلوشي، لـ دخول سباق المنافسة الرمضانية، من خلال مسلسل " بلال"، الذي انتهت من تصوير مشاهدها فيه قبل أشهر قليلة.

يشار إلى أن آخر أعمال المثلة الخليجية، مسلسل " الميراث"، وهو من إخراج تامر بسيوني، ومن تأليف مازن طه، وفكرة توني جوردن.