منى زكي بطلة رئيسية في حفل نقل المومياوات الملكية

فن ومشاهير

منى زكي بطلة رئيسية في حفل نقل المومياوات الملكية

26 آذار 2021 17:16

تحضر الفنانة منى زكي، للمشاركة في حدث نقل المومياوات الملكية، كـ بطلة رئيسية في الحفل المقرر إقامته في مصر، مطلع شهر نيسان/ أبريل القادم، والذي يقوم على نقل المومياوات الفرعونية الملكية من المتحف المصري الكائن في منطقة التحرير، إلى المتحف القومي للحضارة المصرية.


منى زكي احتفالية نقل المومياوات الملكية

هذا و بدأت النجمة المصرية منى زكي بالتدرب على ما ستقوم به خلال الحدث المنتظر، إذ أنها أجرت بعد منتصف ليل أمس الخميس، أولى البروفات العملية الخاصة بها، حيث بدأت بالتدرب على الأمر في تمام الساعة الواحدة صباحا، واستمرت إلى الرابعة فجرا،( بحسب موقع في الفن).

هذا ويشارك في احتفالية نقل المومياوات الفرعونية الملكية، مجموعة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم الفنان أحمد حلمي، القدير مصطفى فهمي و مواطنتهم الفنان يسرا، إلى جانب مشاركة النجمة التونسية هند صبري، التي عبرت في منشور حول الأمر عن فخرها الكبير بالتواجد في مثل هذا الحدث.



هذا وتتضمن الفعالية نقل اثنان وعشرون مومياء من المتحف المصري الكائن في منطقة التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية، وسط إجراءات رمزية من وحي المناسبة.

متمثلة بحمل المومياوات على عربات منقوشة برموز تعبيرية مستوحاة من أجواء الاحتفالية بتصاميم فرعونية، تعلوها صناديق خاصة لحفظ المومياوات، كما يحيط بها بعض الأشخاص الذين يلبسون الزيَّ الفرعوني.

وفي السياق نفسه، عبرت النجمة التونسية الشهيرة هند صبري عن سعادتها بهذه المشاركة من خلال منشور مطول، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

هاجمت فيه منتقدي اختيارها للمشاركة في الاحتفالية الكبيرة، قبل أن تؤكد عن فخرها الكبير بهذه المشاركة الصغيرة إلى جانب كبار نجوم مصر.


وعلى الصعيد الفني، حصدت الفنانة منى زكي مؤخرا نجاحا جماهيريا واسعا، بعد عرض أحدث أفلامها السينمائية، ألا وهو فيلم " الصندوق الأسود"، الذي تصدر شباك التذاكر في مصر، بعد طرحه للعرض في دور السينما.

و قد خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم" مصطفى خاطر و محمد فراج"، والعمل من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إخراج محمود كامل.

فيما تولت إنتاج الفيلم السينمائي " الصندوق الأسود"، شركة " أفلام مصر العالمية "، والمتمثلة بـ شركة سنرجي و NEW CENTURY ، فيما تتولت مهمة تسويقه للعرض شركة MAD SOLUTION.