طريف صباح فخري يفند ادعاءات شقيقه أنس ويكشف المستور

فن ومشاهير

طريف صباح فخري يفند ادعاءات شقيقه أنس و يوجه له رسالة نارية: خذ المال وأعطنا والدنا

27 آذار 2021 11:28

أعرب طريف صباح فخري، عن استيائه لكل الكلام المغلوط الذي نقل عنه وعن شقيقيه " عمر ومحمد"، عن طريق شقيقهم الفنان أنس صباح فخري، الذي أدلى به الأخير خلال حلوله ضيفا على برنامج " شو القصة"، المعروض عبر شاشة قناة لنا السورية وتقدمه الإعلامية رابعة الزيات.



طريف صباح فخري

ونفى طريف كل ما أفضى به شقيقه عنه وعن إخوته، وذلك في مداخلة هاتفية أجراها مع البرنامج عينه، بيّن فيها أولا أنه لم يتواصل مع شقيقه عقب ظهوره في الحلقة.

موضحا أنه كان قد سبق له محاولة للتواصل مع شقيقه أنس، من خلال إرسال تسجيل صوتي له، سأله فيه عن سبب القطيعة القائمة بينه وبين أشقائه والتي تجاوز عمرها العام، إضافة إلى سبب حرمانهم من التواصل مع والدهم أو رؤيته، مؤكدا أنهم دائما ما يتصلون على هاتفه، دون أن يرد عليهم أحد.

و عن رد أخيه أنس، قال طريف أن شقيقه لم يرد عليه بطريقة مباشرة، وإنما بعث إليه بأحد الأشخاص ليخبره بأن عليهم التواصل مع المحامي في حال أرادوا شيئا منه أو من والدهم الفنان القدير، وهو استغربه الأول مشيرا أنه من الأساس لا توجد مشاكل فيما بينهم، ولا سيما حول المال أو الثروة.

وإن كان هنالك خلاف، فقد وقع قبل عامين بعد ظهور واحدهم في أحد الأماكن العامة، والذي بدا فيه بشكل غير لائق لا بفنه ومسيرته ولا محبيه.


مبينا أن أنس لم يستشره أو إخوته بهذا الظهور، و هو ما لم يرضوا عنه، لاسيما وأنه كان من الممكن أن يكون مدروسا ليخرج والدهم بين محبيه بشكل راقٍ يليق بمسيرته، كأن ينظموا حفلا له داخل إحدى القاعات الكائنة في أحد الفنادق.

كما نفى ابن الفنان صباح فخري، كل الأقاويل التي أطلقها شقيقه حول والدهم بأنه كان فقيرا محتاجا، مشيرا إلى أن جدتهم لأبيهم كانت ميسورة الحال وربته تربية صالحة، كما أنها هي من اكتشفت موهبته.

وعن تدهور الحالة الصحية لوالده عندما كان برعايته، عرّى طريف اتهامات شقيقه له من الصحية، موضحا أن ما جرى مع والده حينها، كان مجرد إنفلونزا قبل أن تنزل إلى صدره، وعند تناوله لبعض المضادات الحيوية، عاد به الحال لسابق عهده، وأن هذه الحالة ترافق والده منذ أكثر من ثلاثين عاما.

وعن الكلمة التي يريد طريف صباح فخري، توجيهها لشقيقه أنس، أشار بأنه يريد من الأخير إعادة أبيه له ولأشقائه مقابل المال، إن كان يرضيه ذلك، وأن والده كان راضٍ عنه وعن إخوته، نافيا أن يكونوا تسببوا في حزنه بأحد الأيام.

مشيرا أن والدهم الفنان القدير صباح فخري علمهم الحب والإخلاص والصدق، قبل أن يبين اشتياقه وأشقائه لأبيهم، في حين تمنى أن يبادر الأخير إلى التواصل معهم.