الفنانة كارين رزق الله تؤيد المساكنة قبل الزواج وتترك الخيار لابنتها

فن ومشاهير

بعد ظهورها بـ صورة جريئة.. كارين رزق الله تفجر مفاجأة حول رأيها بـ المساكنة قبل الزواج

28 آذار 2021 15:19

كشفت الفنانة اللبنانية كارين رزق الله عن الأسباب التي دفعتها بـ التأخر في تقديم الأعمال الدرامية الاجتماعية، وعن علاقتها بزميلاتها في الوسط الفني، إضافة إلى رأيها في المساكنة خارج إطار الزواج وتقبلها عيش ابنتها لـ تفاصيل العلاقة الحميمة دون ارتباط رسمي.


كارين رزق الله

إذ صرحت النجمة اللبنانية خلال حلولها ضيفة على برنامج المواجهة، المقدم من قبل الإعلامي اللبناني رودولف هلال، بالإشارة إلى أن ابتعادها عن عالم الدراما الاجتماعية.

جاء على إثر دخولها صدفة إلى عالم الكوميديا والتصاقها به حتى اندرجت في خانته لعدة سنوات، قبل أن تقرر كسر القيد والتمرد على الفكرة السائدة والحصول على دور درامي يبرز مقدراتها الفنية.

و عن علاقتها بـ الفنانات اللبنانيات، أكدت الكاتبة والممثلة الشهيرة أن لا علاقة صداقة فعلية تجمعها بأحدهن، كونها لم تجتمع معهنّ في عمل واحد، وعن العشاء الذي أقامته مواطنتها ماغي غصن، ودعتها إليه إلى جانب زميلاتها النجمات.

أشارت رزق الله إلى أن هذه المبادرة كانت ظريفة، ولكن كون اجتماعهن في مكان عام، مليء بالضجة والموسيقى، ساهم في عدم تقربهن من بعضهن البعض، وأنه لو جرى داخل المنزل، لاستطعن التعرف على بعضهن البعض أكثر.


وعن الشائعات والأخبار الكاذبة التي تطلق بين الفينة والأخرى، حول حياتها الخاصة، بما فيها عودتها إلى منزل الزوجية، أكدت الكاتبة اللبنانية أنها لا تهتم بما يذاع حول الأمر، كونها ترى بأن حياتها الشخصية ملك لها فقط.

مبينة أن على المتابعين الكف عن طرح الأسئلة حول الأمور الخاصة بالفنان، ولاسيما عندما يشعرون بأنه لا يمتلك أجوبة للرد على أسئلتهم، فهذا يكون دلالة على عدم رغبته بـ التحدث في الأمر.

أما عن رأيها بـ المساكنة وإقامة العلاقة الحميمة ما قبل الزواج، أكدت الفنانة اللبنانية أنها من مناصري هذا الأمر، وأنها ستترك الحرية لابنتها عندما تبلغ الثامنة عشرة، في اختيار وتحديد التجارب التي تريد أن تعيشها في الحياة، وأن المهم في كل هذا أن تبقى ابنتها بخير وبصحة جيدة.

هذا وأثارت الفنانة اللبنانية كارين رق الله، الجدل في وقت سابق، بعد نشرها صورة جديدة لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بدت فيها مرتدية سترة بـ درجات الوردي المائل على البيج، دون أن الكشف عما ترتديه أسفلها، وهو ما جعل المتابعين يشككون في ظهورها عارية.

وأنها أخفت تفاصيل جسدتها من خلال الجلوس بطريقة أنثوية جذابة عبر وضع ساق فوق ساق، والـ تكتف قبل أت تتكئ رأسها على كف يدها اليسرى.


الجدير بـ الذكر أن كارين رزق الله، ستحضر في سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل " 350 غرام"، وهو من تأليف الكاتبة السورية نادية الأحمر ومن إخراج محمد لطفي، ويخوض بطولته كل من النجمين سلوم حداد وعابد فهد.