ضحكة فرح الهادي محط حديث الجمهور و زوجها عقيل الرئيسي السبب

فن ومشاهير

عقيل الرئيسي السبب.. ضحكة فرح الهادي محط حديث الجمهور

28 آذار 2021 15:30

جذب مقطع فيديو قصير منتشر للمدون الكويتي عقيل الرئيسي، زوج المدونة الكويتية الشهيرة فرح الهادي، أنظار المتابعين عقب انتشاره وتداوله عبر بعض الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.


فرح الهادي وعقيل الرئيسي

بدا فيه نجم منصة تطبيق سناب شات، وهو يرد بـ استهزاء وسخرية على سؤال وجه له من قبل أحد المتابعين، حول حقيقة محبته لـ زوجته، حيث أجاب بـ لا، قبل أن يعقبّ بالقول:" والله ما أعرف شنه هـ السؤال"، بينما سُمع في خلفية الفيديو، صوت ضحكة غريبة وغير معتادة تتعالى، قيل بأنها ضحكة زوجته فرح الهادي.

وعليه انقسمت آراء رواد المنصة الشهيرة، بين من وجد في ضحكة المدونة تميزا وغرابة، وبين من انتقدها جراء ذلك، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور المتداول.

" ما هذه الضحكة"، و" ضحكتها تضحكني"، و" ضحكتها إلا الراقصات في المسلسلات"، و" ضحكة رقاصات"، و" ضحكتها تلفون خربان"، و" سؤال غبي زوجته وأخذها عن حب إلا يحبها... أنت إلي تسأل تحب أمك"، و" ما شاء الله الثنائي مرة يعجبوني... الله يحفظهم ويبارك لهم"، و" طبعا تجنن"، و" ضحكة فرح"، و" هذه ضحكة أو صوت عقاب".


وأتى هذا بعد فترة وجيزة من تصدر الثنائي لـ قائمة الوسوم في منصة تطبيق تويتر، عقب استعراض المدونة الكويتية، لطريقة وضعها لمكياج غجري مع إضفاء بعض اللمسات الخاصة بها من وحي أجواء الزمن القديم وعدم اتباع الأسلوب العصري في فن المكياج.

وذلك قبل أن تعود وتشارك الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات، بمجموعة من الصور الخاصة، التي توثق شكلها الأخير، بعد انتهائها بشكل تام من رسم ملامح وجهها بـ مستحضرات التجميل.

هذا ولفتت الهادي أنظار المتابعين إليها ببعض التعليقات الساخرة التي أرفقتها بـ المنشور، والتي جاءت من وحي منشورات مطلع الألفية الثانية، وهو ما أثار إعجاب وتفاعل النشطاء الذين أثنوا على خفة ظلها وأفكارها الغريبة و الخلاقة للترفيه عن نفسها وعن زوجها عقيل الرئيسي، الذي ظهر إلى جانبها في بعض الصور.

ومن بين التعليقات التي وردت حينها:" كلام وحركات ألفين وحطبة"، و" تجنن"، و" أموت... قدرت تجيب اللوك القديم"، و" عقيل عاطيها مثل جوها".