ياسمين صبري بـ إطلالة كيم كارداشيان

فن ومشاهير

صور.. بعدما خضعت لـ جلسة تصوير جديدة.. ياسمين صبري بـ إطلالة كيم كارداشيان

31 آذار 2021 14:58

جذبت الفنانة المصرية ياسمين صبري، أنظار الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بعدما شاركتهم بعض الـ صور الجديدة الخاصة بها، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت خلالهم ياسمين صبري بـ إطلالة مغايرة عما أطلت به في السابق بل وشبيهة إلى حد كبير بـ ظهور نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.



ياسمين صبري بـ إطلالة كيم كارداشيان

تألقت الفنانة المصرية في جلسة التصوير، بـ فستان وردي ضيق، نسقت معه مكياج هادئ من تدرجات الألوان الترابية، فيما صففت شعرها بشكل ذيل حصان من الأعلى مع ترك بعض الخصل بشكل منسدل على الأكتاف.

وهو ما لفت أنظار النشطاء الذين استذكروا ظهورا مشابها لـ نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، وانهالوا على المنشور منتقدين صبري، بين متهم لها بتقليد النجمة الأمريكية، وبين مقارن بينها وبين الفنانة اللبنانية نادين نجيم وخبيرة التجميل هدى بيوتي.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" لا تسوي نفسك كيم يا طعمية"، و" كيم ياسمين كارداشيان صبري"، و" هدى بيوتي"، و" نادين نجيم + ياسمين صبري"، و" لأول وهلة حسين إني شايفة نادين نسيب نجيم"، و" ياسمين كارداشيان"، و" والله الواحد ما بقى عارف هو أنتِ حلوة ولا إيه النظام ده".


إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الإيجابية التي ضجت بكلمات الغزل، حيث كتب متابع:" ضاع عمري وأنا بفكر إن القمر فوق في السماء"، و" إي يا ياسمين الحلاوة دي"، و" قمري"، و" تجنن"، و" لك هـ الجمال".

هذا وتغيب الفنانة المصرية عن موسم دراما رمضان المقبل، وذلك بحسب ما أعلنت في وقت سابق، دون أن توضح الأسباب التي دفعت بها إلى عدم القبول بأي نص درامي عرض عليها من قبل بعض الكتاب وشركات الإنتاج.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل " فرصة تانية"، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخب من النجوم، نذكر منهم" أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، أشرف زكي" وغيرهم من النجوم.