برشلونة يخوض كلاسيكو الأرض بقميص خاص وجديد

رياضة

برشلونة يخوض كلاسيكو الأرض بقميص خاص وجديد

31 آذار 2021 17:28

استعرض لاعبي نادى برشلونة الإسباني القميص الجديد الخاص الذي سيرتديه البارسا في الكلاسيكو الإسباني أمام غريمه الأزلي والتقليدي ريال مدريد بملعب ألفريدو دي ستيفانو بالدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم ، والمقرر لها السبت 10 أبريل القادم .

حيث ظهر جيرارد بيكيه وأنطوان جريزمان وبيدري وفرينكي دي يونج بالقمصان الجديدة والخاصة بكلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد.    


علما أن هذا القميص قد تم عرضه مرة واحدة من قبل اللاعب كارليس بويول في العرض التقديمي في نهاية شهر يناير.حيث تألق بويول في واحدة من أكثر الصور شهرة في تاريخ المواجهات مع الغريم التقليدي .

حيث يتذكر عشاق برشلونة قبلة بويول لسينيرا بعد تسجيل الهدف الثاني للبلاوجرانا في فوزه بالكلاسيكو بنتيجة 6-2 في 2 مايو من عام 2009.وفي نفس الموسم تم تتويج بالكأس والدوري ودوري أبطال أوروبا وهي أول ثلاثية في تاريخ النادي.

وقد تم طرح القميص الخاص بمباراة الكلاسيكو للبيع منذ أسابيع ولأول مرة يجمع ما بين لونين في نفس التصميم المبتكر والجذاب للغاية.

 والجدير ذكره أن القميص الجديد مصنوع من مادة "البوليستر" المعاد تدويره بنسبة 100% لإنتاج القمصان والسراويل والتي يتم الحصول عليها من الزجاجات البلاستيكية المذابة والمعاد تصنيعها للحصول على خيط رفيع للغاية، وبهذه الطريقة، يتم الحصول على نسيج يسمح بأفضل أداء في الممارسات الرياضية ويكون له تأثير أقل على البيئة

النهضة نيوز _ بيروت