الفنانة دانا جبر

فن ومشاهير

صورة ... دانا جبر تتحدى حملة التشويه وتعود بقوة

21 أيلول 2020 15:20

عادت الفنانة دانا جبر إلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد أسابيع من اعتزالها ، إثر قرصنة هاتفها المحمول ونشر بعض الـ صور الخاصة بها عبر بعض الحسابات النشطة على الإنترنت ، وفبركة البعض الآخر للإيحاء بقيامها بـ أفعال منافية للأخلاق ، حيث استطاعت دانا جبر جذب أنظار الجمهور إليها .



دانا جبر :

اختارت النجمة السورية الشابة العودة إلى الجمهور المتابع لها عبر الـ INSTAGRAM من خلال صورة جديدة ، استعرضت من خلالها الشكل الجديد الذي اعتمدته ، حيث بدت بشعر أقصر مما عرفت به ، في حين لونته بتدرجات الأشقر الذهبي .

ولاقى المنشور تفاعل المتابعين الذين انهالوا عليه بعلامات الإعجاب ، معربين بذلك عن حبهم ومساندتهم للنجمة السورية ، إلا أنهم لم يتمكنوا من إبداء آرائهم بالستايل الجديد ، بسبب تفعيل الممثلة الشابة لخاصية إلغاء التعليقات على المنشور .



وأعربت دانا جبر مؤخراً عن استيائها من بعض الأشخاص ، وذلك على خلفية تعاملهم مع الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها ، إذ قالت في لقاء تلفزيوني أن البعض طلب منها الانتحار درئاً للفضيحة ، دون أن يتبينوا من حقيقة المنشورات المهينة التي مست بها وبعائلتها ، ووصفت الفنانة الشابة هؤلاء بالمرضى النفسيين .

النهضة نيوز