فيديو.. أميرة الناصر تتحدى سعاد الجابر

فن ومشاهير

فيديو.. تفاصيل التحدي الذي أطلقته أميرة الناصر ضد سعاد الجابر

1 نيسان 2021 14:19

فاجأت المدونة السعودية أميرة الناصر الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات، برسالة قصيرة وتحدٍ وجهتهما إلى مواطنتها المدونة سعاد الجابر، طالبتها فيهما بـ الخروج والتحدث عن صحة قرصنة حسابها عند تداول المقطع القصير الذي خرجت به مؤخرا وعبرت فيه عن ندمها لانفصالها عن زوجها المدون السعودي نادر النادر، قبل أن تتحداها بـ تبيان أسباب الطلاق إن وقع.



أميرة الناصر وسعاد الجابر

وبعد انتشار المقطع المرئي وتداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، أعرب العديد من النشطاء عن صدمتهم بـ المحتوى الذي حمله، وأسفهم الشديد لما وصل به الحال بين المدونات ولا سيما السعوديات، من استعراض لمشاكلهنَّ على العلن.

هذا و توجهت الناصر في المقطع المرئي إلى الجابر بـ القول:" أتحدى سعاد بنت جابر أن تخرج وتتحدث عن سبب اعتذارها... ولما خرجنّ صديقاتها بعد ذلك وقلنَّ أن حسابها تم قرصنته... نريد أن نفهم هل تطلقت من زوجها أم لا... أتحداها أن تخرج وتتحدث في هذا الأمر...".

وتابعت المدونة السعودية:" أميرة الناصر... تتحداكِ يا سعاد بنت جابر أن تخرجي وتتكلمي في أمرك... الذي طرحتيه على الصفحات الاجتماعية... كونه أصبح الآن أمرا عاماً ولم يعد خاصاً... نريد أن نفهم هل أنتِ ونادر انفصلتما... أنت طلقته أم هو طلقك... هل عدتم إلى بعضكما البعض و ما هو الذي حدث معكما... نريد الحقيقة كاملة".


الجدير بالذكر أن قصة انفصال المدون نادر النادر عن زوجته سعاد بنت جابر، المعروفة بـ اسم سعاد الجابر، عادت إلى الواجهة مؤخرا، عقب خروج الأخيرة في مقطع فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كشفت فيه عن ندمها الشديد لما آلت إليه الأمور بينها وبين زوجها السابق، مبينة أنها من طلبت منه الانفصال دون وجه حق، قبل أن تعبر عن أسفها لما أقدمت عليه، موجهة إليه بـ رسالة قصيرة، طلبت منه فيها أن يعودا إلى بعضهما البعض، وهو الأمر الذي لم يتقبله الأخير.


إذ رد على مطلبها بـ تعليق مقتضب، جاء في نصه:" للأسف... الاعتذار أتى متأخر كثير... والله يستر عليكِ... من باعنا بـ رخيص... بـ تراب ينباع... ومن عافنا كل الجوارح تعافه".