مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة و تردد القنوات الناقلة له

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 28 تحديث مواعيد العرض و تردد القنوات الناقلة

1 نيسان 2021 14:32

يستعرض لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، أبرز المعلومات حول مسلسل نهضة السلاجقة، ولا سيما الحلقة 28 من مسلسل نهضة السلاجقة، والتي بدأ محبو الدراما التركية بالبحث عنها قبل أيام قليلة، فور انتهاء عرض الحلقة 27 من المسلسل التاريخي التركي الشهير.



نهضة السلاجقة

وهنا نقدم لكم أهم الأخبار المتعلقة بالعمل، والمتمثلة بـ قصته وأسماء وتردد القنوات الناقلة له، إضافة إلى أيام وموعد عرضه، ورابط مشاهدة الحلقة 28 من مسلسل نهضة السلاجقة.

إذ أن ملايين المشاهدين العرب يبحثون عن رابط مشاهدة الحلقة الثامنة والعشرين من المسلسل التاريخي التركي الجماهيري، باعتباره يعد من أبرز الأعمال التراجيدية التي حظيت بجماهيرية واسعة ونسبة مشاهدة كبيرة.

تدور قصة مسلسل نهضة السلاجقة حول الدولة السلجوقية، والأحداث التي مرت عليها بكل ما فيها من مؤامرات وصراعات.


• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض نهضة السلاجقة، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما يبث العمل على قناة الفجر الجزائرية، على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت السعودية، و الثامنة بتوقيت مصر.



• تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

كما تعرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل، بعد عرضها على شاشة قناة trt1 التركية، بشكل مترجم بـ الكامل وبـ دقة عالية على موقع قصة عشق، وعليه تستطيعون الاستمتاع بمشاهدة الحلقة 27 من نهضة السلاجقة أو باقي حلقات العمل التي عرضت في وقت سابق.

وذلك عبر الضغط هنا، حيث ستنتقلون إلى موقع قصة عشق، وهناك تستطيعون متابعة الحلقة التي ترغبون في مشاهدتها، عبر الضغط على رقم الحلقة، علما بأن الحلقة28 من مسلسل نهضة السلاجقة، ستتوفر مساء يوم الاثنين المقبل.

الحلقة 28 من نهضة السلاجقة موقع قصة عشق

النهضة نيوز