رابط مشاهدة حلقات مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 26

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 26 مواعيد العرض و تحديث تردد القنوات الناقلة للعمل

19 آذار 2021 13:52

ينتظر محبو مسلسل نهضة السلاجقة، عرض الحلقة 26 من مسلسل نهضة السلاجقة، والتي من المقرر بثها في الموعد الأسبوعي المحدد عبر الشاشات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة، وفي هذا التقرير، يقدم لكم موقع النهضة نيوز، أهم المعلومات حول المسلسل التاريخي الملحمي، بدءً من مواعيد العرض وصولا إلى أسماء وتردد القنوات الناقلة للعمل، إضافة إلى رابط مشاهدة حلقات نهضة السلاجقة.



• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يبث المسلسل التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

ويعرض مسلسل نهضة السلاجقة على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.


• القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 10928، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

كما تعرض الحلقة الأسبوعية عقب عرضها على شاشة قناة trt1 التركية، بشكل مترجم بـ الكامل وبـ جودة عالية على موقع قصة عشق، وعليه تستطيعون الاستمتاع بمشاهدة الحلقة 26 من نهضة السلاجقة أو باقي حلقات العمل التي بث فيما قبل.

وذلك من خلال الضغط هنا، حيث ستنتقلون مباشرة إلى موقع قصة عشق، وهناك تستطيعون الضغط على رقم الحلقة المراد مشاهدتها، علما بأن الحلقة 26 من نهضة السلاجقة، ستبث مساء يوم الاثنين المقبل.


من جهة أخرى، يسعى موقع النهضة نيوز دائما إلى توفير أخبار المسلسلات التركية التي تشهد متابعة عالية في الوطن العربي، وتأمين جميع المعلومات الخاصة بهذه الأعمال، بدءً من تردد القنوات الناقلة لها ومواعيد العرض، ومنها مسلسل نهضة السلاجقة وقيامة عثمان.

يشار إلى أن الموقع يتابع أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه و مسلسل بربروس barbaros، وعند توفر معلومات حول موعد طرهما للعرض والقنوات الناقلة لهما، سيتم توفيرها لكم في تقارير خاصة.

النهضة نيوز