الكشف عن حقيقة تهريب المواد المدعومة من لبنان

أخبار لبنان

الكشف عن حقيقة تهريب المواد المدعومة من لبنان

1 نيسان 2021 21:37

علق موقع الجالية أون لاين حول البضائع المدعومة في لبنان، ثبت في الأيام القليلة الماضية أن بعض التجار اللبنانيين في الغابون قاموا باستيراد وتحميل بعض المواد الغذائية المدعومة في لبنان والذي يعاني أهلنا شح وفقدان لتلك المواد في وطننا الحبيب.

وأشار الموقع إلى أنه وبناء على الواقع المطروح وبما أن هذا العمل الجبان لا يمت لواقع الأغلبية العظمى من أبناء جاليتنا الكريمة اللذين يعملون ليلاً نهاراً لإراحة أهلهم.

كما أعرب عن استنكاره  لهذا العمل وأكد أن هكذا أعمال لا تمت إلا لأصحابها وهي لا تمثل أبناء الجالية!!!

ولفت الموقع إلى أن التاجر الذي يستغل البضائع المدعومة يجب أن يُسجن ويُشهّر بهِ، ليكون عبرة لكل من تسوّل له نفسه اللعب بقوت أهله في وطننا الحبيب.

وأوضع موقع الجالية أون لاين أن العمل والتشاور جاري لرفع دعوى قضائية عاجلة على كل من يثبت تورطه ونتمنى على شركة الشحن تسهيل الوصول لاسماء مهربي تلك البضائع من التاجر كما يجب المتابعة لمعرفة كيف عمل على شرائها وإخراجها دون رقابة.

واعتبر الموقع أن ضمير البعض قد مات فعلا وأن هؤلاء الأشخاص قد تغاضو عن كل قواعد وقوانين رب العالمين للأسف، مبينا أن ضميرهم أبدا لا يموت ما دام فيه نبض حي يشعر بالفقراء والمساكين.

وأخذ موقع الجالية اون لاين على عاتقه متابعة هذا الملف بكل تفاصيله ومؤكداً أنه لن نكل جهد حتى نصل لنهاية مشرفة تليق بأبناء جاليتنا الشامخون دوماً بوجه سفالة البعض.

وأوضح موقع الجالية أون لاين أنه تم التواصل مع صاحب شركة الشحن اللبنانية الذي أكد أنه (في حال ثبت) وجود بضائع مدعومة داخل الحاوية التجارية التي أوقفت في مرفأ بيروت، سيقوم باعلان الاسماء بنفسه، لانه وبحسب ما جاء على لسانه ان استراد البضائع المدعومه من لبنان عمل غير مقبول و مدان..


المصدر: موقع الجالية أون لاين