بعدما خانتها الدموع وانهمرت.. الإعلامية بسمة وهبة تتصدر بـ فيديو زفاف ابنها عبد الرحمن

فن ومشاهير

بعدما خانتها الدموع وانهمرت.. الإعلامية بسمة وهبة تتصدر بـ فيديو زفاف ابنها عبد الرحمن

3 نيسان 2021 13:10

وثقت الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية بسمة وهبة، مقتطفات من زفة ابنها عبد الرحمن المقيم في السعودية مع والده، ونشرت بسمة وهبة مجموعة من الـ صور ومقاطع الـ فيديو من كواليس حفل الزفاف الذي أقيم وفق تقاليد المملكة العربية السعودية، وذلك عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



بسمة وهبة

إلا أن أكثر ما جذب الجمهور المتابع للإعلامية المصرية، هو شريط الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تراقب بحب، استقبال نجلها عبد الرحمن ل عروسه، حيث غلبتها دموع الفرح وانهمرت من عيناها.

وعبرت وهبة عن سعادتها الكبيرة بهذه اللحظة من خلال تعليق قصير مقتضب، أرفقته بـ المقطع المصور، تمنت فيه لجميع الأمهات عيش هذه اللحظة والفرح بأولادهن، حيث كتبت:

" زفة عبد الرحمن... و عـ قبال أولادكم... و تفرحوا فرحتي... بس بدون الدموع إلي نزلت من فرحتي".


هذا وتألقت مدمة البرامج الحوارية في الحفل، بـ فستان طويل ضيق، ذو أكمام طويلة، تفرّد في النصف العلوي منه باللون الذهبي البراق، بينما ساد على الجزء السفلي منه اللون الأبيض.

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين باركوا لـ وهبة وتمنوا لها دوام الأفراح والسعادة، كما للعروسين الاستقرار، ومن بين التعليقات رصدنا لكم:

" ألف مبروك يا روح قلبي"، و" بسم الله ما شاء الله"، و" ألف مبروك"، و" ألف مبروك عـ قبال ما تشوفي أولاده"، و" ما شاء مبروك عـ قبال ما يفرحنا ويفرح كل البنات"، و" يا روح قلبي ربنا يسعدهم و يهنئهم"، و" ألف مبروك يا بسمة ربنا يفرح قلبك دائما".

و" يا أحلى وأروع أم عريس... ما شاء الله عليكِ بسمتي ربي يحفظ ويحمي و يسعد عبد الرحمن... و تفرحي بأولاده و يخليكِ تاج فوق رأسهم و عـ قبال خديجة و عبد العزيز... يا رب يرزقك الصحة والعافية و طول العمر يا رب".


الجدير بـ الذكر أن الإعلامية المصرية بسمة وهبة ستعود إلى عالم تقديم البرامج التلفزيونية، عقب فترة من الابتعاد جراء المرض، وذلك من خلال برنامج جديد، سيطرح خلال شهر رمضان المقبل تحت عنوان " قنديل أم هشام".