في يوم نقل المومياوات الملكية.. هند صبري تحسم الجدل حول مشاركتها في الموكب

فن ومشاهير

في يوم نقل المومياوات الملكية.. هند صبري تكشف عن تطورات حالتها الصحية بعد التقاطها عدوى فيروس كورونا

3 نيسان 2021 17:53

كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن تطورات حالتها الصحية، لأول مرة منذ إعلان إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك عبر منشور مقتضب، شاركته قبل قليل عبر إحدى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، زفت فيه خبر شفائها من عدوى الوباء، والذي جاء في يوم انطلاق فعاليات موكب نقل المومياوات المصرية.



هند صبري نقل المومياوات

وفي تفاصيل الخبر، أعلنت النجمة التونسية، ظهر اليوم السبت عن شفائها التام من عدوى وباء كورونا الذي أصيبت به قبل فترة وجيزة، و ذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته مع المتابعين لها عبر منصة تطبيق فيسبوك.

شاركت فيه صورة نتيجة المسحة الطبية الخاصة بها، مرفقة إياها بتعليق قصير مقتضب، جاء فيه:" المسحة سلبية ألف حمد وشكر يا رب... الله يسفي و يلطف بكل مريض و يصرف عننا الوباء".

وعلى إثره، تلقت الفنانة التونسية تعليقات التهنئة من جمهورها المحب لها، لذي تمنى لها دوام العافية والصحة، ومن التعليقات:

" ألف مبروك حماكِ الله ومتعك بالصحة والعافية"، و" ألف ألف مبروك والحمد لله على سلامتك و ربنا يشفي عنك ويعفي وترجعي تنوري الشاشة"، و" ربنا يتمم شفاكي على خير ويشفي كل مريض".



من جهة أخرى، تشارك الفنانة هند صبري في موكب نقل المومياوات الفرعونية المصرية، المقرر نقلها في موكب جماهيري ضخم، من المتحف المصري الكائن في منطقة التحرير، إلى المتحف القومي للحضارة المصرية، وسط عزف إحدى الفرق الموسيقية الكبرى، الموسيقى الجنائزية.

و يشارك في احتفالية نقل المومياوات الفرعونية الملكية، مجموعة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم الفنان أحمد حلمي، القدير مصطفى فهمي و مواطنتهم الفنان يسرا.

هذا وتتضمن الفعالية نقل اثنان وعشرون مومياء من المتحف المصري الكائن في منطقة التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية، وسط إجراءات رمزية من وحي الاحتفالية.

متمثلة بحمل المومياوات على عربات منقوشة برموز تعبيرية مستوحاة من أجواء الاحتفالية بتصاميم فرعونية، تعلوها صناديق خاصة لحفظ المومياوات، كما يحيط بها بعض الأشخاص الذين يلبسون الزيَّ الفرعوني.

يشار إلى أن هند صبري، ستتنافس في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل هجمة مرتدة، الذي تخوض بطولته إلى جانب الفنن المصري أحمد عز، ونخبة من نجوم الفن والدراما المصرية.