الحلقة 53 من مسلسل قيامة عثمان

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 53 مواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل التاريخي التركي

3 نيسان 2021 18:10

يحظى مسلسل قيامة عثمان أو ما يعرف في بعض الأحيان بـ اسم المؤسس عثمان، بنجاح جماهيري لافت في تركيا و عالمنا العربي، على خلفية الحبكة القصصية المشوقة التي خُطت بها أحداثه، إضافة إلى الدقة العالية التي أخرجت بها صورته، ناهيك عن تجسيد أبرز نجوم الدراما التركية لشخصيات أبطاله.



قيامة عثمان مسلسل المؤسس عثمان

في هذا التقرير، يقدم لكم موقع النهضة نيوز، أبرز المعلومات الخاصة بـ العمل التراجيدي التاريخي، بما فيها مواعيد عرض الحلقة الاسبوعية من العمل، و القنوات الناقلة لها، كما تحديث تردد تلك القنوات، إضافة إلى رابط موقع قصة عشق، الناقل لـ جديد الحلقات و الذي من خلاله تستطيعون مشاهدة أي حلقة من الحلقات المعروضة من قيامة عثمان.

وننوه هنا إلى أن الحلقة 53 من مسلسل قيامة عثمان، لن تعرض قبل يوم الأربعاء المقبل، ولكن ستتمكنون من خلال الرابط المتوفر هنا، داخل التقرير من متابعتها مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك عبر النزول إلى رقم الحلقات المتوفرة بعد الضغط عليه، والقيام بـ الضغط على رقم الحلقة 53 من مسلسل المؤسس عثمان.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 53 من مسلسل قيامة عثمان



ننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز، يقدم لكم تقارير أسبوعية حول مسلسل قيامة عثمان و مسلسل نهضة السلاجقة، حيث يوفر لكم فيها تحديث مواعيد العرض الأسبوعية لكلا العملين، إضافة إلى الروابط الخاصة لـ الحلقات الجديدة لهما.

كما يتابع الموقع أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه، كما أخبار مسلسل بربروس barbaros ، الذين ذاعت أخبارهما قبل فترة وجيزة، و عند طرح صناع الدراما التركية، موعد عرض أيٍّ من المسلسلين أو القنوات الناقلة لهما.

سيتم توفيرها لكم ضمن تقارير خاصة بكلا العلمين، مع إرفاقها بـ روابط مشاهدة حلقات جلال الدين خوارزم شاه، و بربروس barbaros إن وجدت .

النهضة نيوز