فاطمة المؤمن تعلق على أخبار خطوبتها و تتحدث عن شوغر دادي

فن ومشاهير

الكويتية فاطمة المؤمن عن خبر خطوبتها: عشت الدور

4 نيسان 2021 12:45

وجهت المدونة الكويتية فاطمة المؤمن كلمة شكر إلى جميع الأشخاص الذين تواصلوا معها و باركوا لها، ظنا منهم بأنها ارتبطت بشكل رسمي بـ عقد خطوبة، عقب نشرها صورة لعروسين عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن تكشف شقيقتها مريم هوية الأشخاص الموجودين في المنشور.



فاطمة المؤمن

و في تفاصيل الخبر، خرجت المدونة الكويتية على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات، بـ مقطع فيديو، أعربت فيه ضاحكة عن سعادتها الكبيرة بـ ردود الفعل التي وصلتها من قبل الجمهور بعد اللغط الحاصل حول خطوبتها، مشيرة إلى أنها فرحت بالحالة التي جرت، وأنها عاشت الحالة لوقت قصير.

كما تطرقت المدونة الشهيرة للحديث عن لقب الأب السكري، الذي أطلقه المتابعون على العريس الذي لم تظهر ملامحه وإنما فقط بدا شعره وقد خالطه الشيب، مؤكدة أنه ليس كما قيل:" هو ما شوغر دادي... مسكين يوم خطوبته يقرأ هيك تعليقات".

وعلى إثره انطلقت تعليقات الجمهور على المقطع المرئي الذي تم تداوله عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، والتي جاءت في معظمها سلبية بحق نجمة إعلانات تطبيق سناب شات.


إذ وجد العديد من المتابعين أنها من قامت بإثارة الجدل حول الأمر، بهدف لفت الأنظار إليها والحصول على مشاهدات كبيرة، ومن بين التعليقات:" هي نزلتها وهي نفت"، و" والله يحزنون... يسون الشيء... بعدين إشاعات أجل وش معنى الصورة وإلي تبغون ضجة".

وأتى هذا بعد يوم واحد من نفي شقيقتها مريم المؤمن لأنباء خطوبة فاطمة، و ذلك بالكشف عن هوية العروسين من خلال منشور قصير، بينت فيه وجه العروس وهي ديانا زياد مديرة أعمال شقيقتها.

هذا و كانت المدونة الكويتية فاطمة المؤمن، هي من أثارت الجدل حول خطوبتها، بعد نشرها صورة لعروسين يستعرضان خواتم خطوبتهما، بدت فيه العروس بـ إطلالة بيضاء كلاسيكية ناعمة، دون أن يظهر وجهها بشكل واضح، بينما بدا العريس وقد أخفى ملامحه بـ كف يده.


وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين تداولوا الخبر بالإشارة إلى خطوبة المدونة، لاسيما وأنها أرفقت المنشور بـ تعليق قصير، جاء فيه:" الآن أصبح رسميا"، وسط تفاعل كبير وتغزل النشطاء بـ العريس، وتناقل الصورة تحت عنوان شوغر دادي و العريس الوسيم.