خطوبة فاطمة المؤمن

فن ومشاهير

صورة.. خطوبة فاطمة المؤمن تتصدر و العريس في مرمى غزل المتابعين

2 نيسان 2021 19:23

أعلنت المدونة الكويتية فاطمة المؤمن خبر ارتباطها بشكل رسمي قبل قليل، ونشرت عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية، صورة من كواليس حفل الخطوبة، جمعتها بـ عريسها الذي أخفى ملامحه بكف يده.



فاطمة المؤمن

بدت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات في الصورة، وهي تستعرض خاتم خطوبتها إلى جانب خطيبها الذي قام بذات الأمر، والذي تألق بـ بدلة شبابية رسمية، فيما ظهرت المؤمن مرتدية JUMB SUIT باللون الأبيض.

وحرصت المؤمن على تأكيد خبر ارتباطها بـ تعليق مقتضب، كتبته على المنشور، أشارت فيه إلى جدية هذه الخطوة بالقول:" الآن أصبح رسمي".

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين تناقلوا الصورة عبر الحسابات الناشطة في التطبيق، قبل أن يتم تداوله عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث انهالوا عليه بـ عبارات الغزل التي جاءت في معظمها لصالح العريس، على الرغم من عدم وضوح ملامحه، إلا أن المتابعات أشرنَّ إلى أنه يبدو وسيما وجميلا.


وأتى هذا بعد عشرين يوما من حديث المدونة الكويتية عن الزواج ورغبتها في الزواج من شاب سعودي الجنسية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج " السندريلا"، المعروض على شاشة قناة ATV التركية، والذي يقدمه الإعلامي الكويتي صالح الراشد.

إذ صرحت فاطمة المؤمن خلال الحلقة بعدم ممانعتها بـ الزواج من رجل غير كويتي، وقالت:" ليس من الضرورة أن يكون كويتي الجنسية... كما أنني أفضل أن يكون خليجياً... ولكنني بصراحة أحب الجنسية السعودية...".

وعن سبب حبها للجنسية السعودية والزواج من رجل سعودي، عقبّت المؤمن:" أحب اللهجة السعودية... أحب قيمهم... وأمي أنا سعودية...".

كما تطرقت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات، المدونة الكويتية الشابة إلى الحديث حينها عن المبالغ الواردة إليها من وراء الإعلانات، وعن الملل الذي ينتج عن كثرة المال، وهو ما عرضها حينئذ لـ هجوم عنيف من قبل رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وجدوا تصريحاتها غير هادفة ودون جدوى.

هذا واشتهرت المدونة الكويتية فاطمة المؤمن قبل سنوات، وتحديدا في العام 2019، عقب نزولها إلى الشارع واحتفالها مع العامة بـ عيد الحب، حيث أخذت توزع الورود والهدايا على المارة.