بعد الانتقادات التي طالت مشاركتها.. هند صبري تعلق على احتفالية نقل المومياوات الملكية

فن ومشاهير

هند صبري تعلق على مشاركتها في موكب المومياوات الملكية

4 نيسان 2021 18:15

كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن مشاعر الفخر التي تعتريها، جراء مشاركتها في موكب المومياوات الملكية، الذي جاب شوارع العاصمة المصرية القاهرة، مساء يوم أمس السبت، والذي تم فيه نقل اثنان وعشرين مومياء ملكية من المتحف المصري الواقع بمنطقة التحرير إلى المتحف القومي للحضارة الكائن في مدينة الفسطاط القديمة.



هند صبري

و أعربت النجمة التونسية عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في الموكب، من خلال التغزل بـ مصر و تاريخها القديم، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته مع المتابعين لها عبر منصة تطبيق فيسبوك:

جاء في نصه:" هبة الله من قديم الزمان... فـ انطلق يا لساني... مصر إنها... و تجاوز حدود شعر و وزن... رُبَّ حُبٍّ أقوى من الأوزان...".


هذا و ظهرت الفنانة التونسية في الاحتفالية، ضمن مقطع الفيديو المسجل الذي ضم نخبة من ألمع نجوم الفن والدراما المصرية، والذين أضاءوا فيه، كل بدوره على تاريخ مصر و حضارة مصر القديمة.

و تألقت صبري خلال الاحتفالية، بـ فستان طويل بـ اللونين الأخضر والذهبي، تميز بـ قصة القبة الملكية والأكمام ذات الطول المتوسط، نسقت معه حُليِّ نسائية من اللون الذهبي، بينما صففت شعرها إلى الخلف.


و قد جاءت مشاركة الفنانة التونسية في موكب نقل المومياوات الملكية، بعد هجوم وانتقادات لاذعة طالتها من قبل بعض النشطاء المصريين من مشاهير وعامة، باعتبارهم أن الحدث مصري، ويجب أن تقتصر المشاركة فيه على أبناء البلد الذي يضم مائة مليون فرد.

ومن بين المنتقدين الفنان مصطفى درويش الذي انتقد قرار القائمين على الاحتفالية، بالقول:" طبعا مع حبي و احترامي و تقديري الكبير لـ فن هند صبري وفنها... بس هو 100 مليون مصري... ما عندا مين يمثلنا... فـ نجيب أجانب".

من جهة أخرى، تتنافس الفنانة هند صبري في موسم دراما رمضان المقبل 2021، من خلال مسلسل " هجمة مرتدة"، الذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان المصري أحمد عز.

و العمل من تأليف باهر دويدار و من إخراج أحمد علاء ديب، و يشارك فيه نخبة من النجوم، نذكر منهم:" هشام سليم، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، أنجي المقدم، محمد جمعة، نضال الشافعي، سميرة الأسيرة، يوسف عثمان، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي".