بالصور ليكرز يسقط أمام كليبرز في الدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة

رياضة

بالصور ليكرز يسقط أمام كليبرز في الدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة

5 نيسان 2021 10:15

استضاف نادي لوس أنجلوس كليبرز الأمريكي نادي لوس أنجلوس ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين.

وفيها سحق نادي لوس أنجلوس كليبرز ضيفه نادي لوس أنجلوس ليكرز بنتيجة 104-86 في مباراة غير متكافئة.  

               ليكرز ضد كليبرز 

وتألق عملاق نادي لوس أنجلوس كليبرز ماركوس موريس سينيور وسجل 22 نقطة في المباراة من بينها 17 في الشوط الأول وكذلك سجل نجم كليبرز اللاعب كواي ليونارد 19 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة. وأضاف بول جورج 16 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة وسجل لوك كينارد 15 نقطة مع كليبرز.

بينما تصدر عملاق لوس أنجلوس ليكرز اللاعب مونتريزل وسجل 19 نقطة واستحوذ على ست كرات مرتدة. وأحرز تالن هورتون-تاكر 16 نقطة وأضاف مارك جاسول 11 نقطة.   

                 ليكرز ضد كليبرز

وبهذه الخسارة تستمر معاناة لوس أنجلوس ليكرز في غياب ليبرون جيمس وأنطوني ديفيز. حيث يغيب العملاق ليبرون جيمس منذ أسبوعين لمعاناته من التواء في الكاحل الأيمن تعرض له أمام أتلانتا هوكس في 20 مارس آذار، وخلال تلك الفترة خسر ليكرز ست مباريات من تسع. بينما غاب ديفيز عن 27 مباراة في المجمل هذا الموسم، ولم يشارك في آخر 22 مباراة بسبب إصابة في ربلة الساق اليمنى. وما زال النجمان غائبان لأجل غير مسمى.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يحتل لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب المركز الخامس في القسم الغربي برصيد 31 انتصارا و19 هزيمة، بينما يأتي لوس أنجلوس كليبرز في المركز الثالث برصيد 33 انتصارا و18 هزيمة

النهضة نيوز _ بيروت