صور.. شورت دنيا بطمة يستفز المتابعين

فن ومشاهير

صور.. شورت دنيا بطمة يستفز المتابعين

6 نيسان 2021 13:19

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، إثر مشاركتها عدة صور جديدة لها اعتبرها البعض جريئة، عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بدت فيهم بـ إطلالة رياضية ربيعية، تألفت من قطعتين، هوت شورت بـ اللون الأسود و بلوز رياضي بأكمام طويلة باللون الأبيض، نسقت معهم حذاءً رياضيا أبيض اللون و نظارات شمسية.



دنيا بطمة

و على الرغم من أن إطلالة النجمة المغربية، جاءت ضمن إطار المقبول والعادي، إلا أنها لم تلقى استحسانا واسعا بين أوساط المتابعين، الذين انقسموا بين من تجاوب مع سؤال بطمة الذي أرفقته بـ المنشور، حول ميولهم نحو الفصول، وبين منتقد لإطلالتها باعتبارهم أنها جريئة ولافتة.

و من بين التعليقات الواردة على المنشور، رصدنا لكم التالي:" الله يديك تستري"، و"والله عيب هذه أم و متزوجة وعندها عيال... شلون ترضى تتصور كذا... خاصة إذا كانت أم تلبس ملابس ضيقة...", و" دنيا أنتِ غالية علينا... لكن البسي شوي بلا تعريِّ..."، و" ده لباس النوم"، و" ستري راسك راه مديماس".


وفي مقابل ذلك، تفاعل محبو النجمة المغربية مع ظهورها بالإيجاب، معبرين عن حبهم لها ومتغزلين بها، قبل أن ينهال البعض منهم بالإجابة على السؤال الذي وجهته لهم حول محبتهم لفصل الصيف أو الشتاء.


هذا و احتفلت الفنانة دنيا بطمة قبل أيام قليلة، بـ ذكرى عيد ميلادها الثلاثين بحضور زوجها وعائلتها وبعض أصدقائها المقربين، و شاركت المتابعين لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، ببعض الـ صور و مقاطع الـ فيديو الخاصة من كواليس الاحتفالية.

قبل أن تستعرض رسائل بعض الفنانات و النجوم التي وصلتها في هذه المناسبة، والتي حملت لها أمنيات طيبة بـ عام جديد مليء بـ الفرح و السعادة ودوام النجاح والاستقرار، ومن بين هؤلاء المشاهير الفنانة فلة الجزائرية و الفنانة المصرية بدرية طلبة.

يشار إلى أن احتفال النجمة المغربية دنيا بطمة بـ يوم ميلادها، سبقه احتفال من نوع آخر، إذ أنها ظهرت وهي ترقص برفقة شقيقتها ابتسام، عبر فيديو قصير، شاركته عبر حسابها في التطبيق نفسه، ليكون الظهور الأول لشقيقتها عقب خروجها من السجن، بعد إعلان الأولى براءتهن من الاتهامات الموجهة إليهنَّ في قضية حساب فضائح المشاهير " حمزة مون بيبي".