بعدما عايرتها بـ الإنجاب.. مي العيدان ترد على دنيا بطمة

فن ومشاهير

دنيا بطمة تعاير الكويتية مي العيدان بـ الإنجاب والأخيرة ترد

19 آذار 2021 12:49

استعرضت الإعلامية الكويتية مي العيدان التعليق الذي أرفقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، بـ المنشور الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، والذي كان عبارة عن رد قاسِ مقتضب، مبطن بـ الدعاء للإعلامية مي العيدان بـ الإنجاب.

دنيا بطمة والإعلامية الكويتية مي العيدان

وفي تفاصيل الخبر، استفزت الإعلامية الكويتية، الفنانة المغربية، بعدما شاركت أحدث منشورات الأخيرة، والذي ظهرت فيه وهي ترقص برفقة شقيقتها ابتسام بطمة، مرفقة إياه بتعليق مقتضب، جاء فيه:" والله ماني رادتكم عنهم... عساكم ما تربحون".

وهو ما ردت عليه دنيا بـ تعليق قصير، كتبت فيه:" الله يعطيها عيال... عشان تلتهي شوي... المسكينة"، الأمر الذي لم تسكت عنه العيدان، بل استعرضته على الملأ، موجهة رسالة صريحة وواضحة للفنانة المغربية، جاء في نصها:" أرد على إلي توه طالع من السجن... أنا ما أحتاج يكون عندي عيال... لأن في ناس أعرفها عندهم عيال بس ما عندهم ضمير... ولا يتعلمون من المصائب...".

وتابعت:" الله طيحهم بـ شر أعمالهم على شان يتعظون... ولا يتعظون... بس حساب هؤلاء آتي... و متأكدة أنه يكون جبار... راح يقتص من حقوق الناس... وأريحك بعد ما شفت عقوق الأبناء... عرفت أن الدنيا ما فيها خير... وقالها رب العالمين بكتابه الكريم... إن من أزواجكم وأولادكم عدو لكم... صدق الله العظيم".


حاز منشور مي العيدان على تفاعل المتابعين، الذين أبدوا تعاطفهم الكبير معها ضد الفنانة المغربية دنيا بطمة، لعدة اعتبارات منها، عدم وجوب معايرة الناس لبعضها البعض في قضية الإنجاب، كون الموضوع خالٍ من الإنسانية، بينما أكدت بعض الصفحات العامة بأن بطمة قامت بحظرهم بسبب دعمهم لحملة مقاطعة وحذف حلا الترك.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور، كتب حساب قاضي المشاهير:" عملت لي بلوك لأن نشرت حملت الـ بلوك لـ حلا الترك"، وكتب ناشط:" من متى المحترم يعاير الناس بـ العيال؟... يا ما في ناس الله ما رازقها بالذرية لأسباب طبية أو لظروف مجتمعية... لكن هذا لا يعني أنهم ناقصين...".

وتابع الناشط:" الناقص الحقيقي هو من يملك أبناء ورغم ذلك يشجع ويساهم في التفريق بين الأمهات وأزواجهم وبناتهم... وفوق كل هذا مريض نفسي يسوي حسابات وهمية ويهدم بيوت الناس... و يخرب مستقبل زملائه... أتمنى يكون العلاج النفسي إجباري على شان نتخلص من مثل هذه الجراثيم والآفات... الله لا يبلانا".

بينما انتقدت إحدى المتابعات دنيا بطمة بالقول:" عندها بنتين ما أشوفها التهت"، فيما وافقت ناشطة مي العيدان على ما سردته في ردها، قائلة:" أول مرة أوقف مع مي العيدان في رأي".


يذكر أن مي العيدان كانت من أبرز المنضمين لحملة حذف و بلوك حلا الترك، والتي دشنت قبل ساعات قليلة، بغية رفع الدعم عن الفنانة البحرينية الشابة، جراء وقوفها أمام والدتها في المحكمة والشهادة زورا ضدها، مما تسبب بـ صدور حكم بنص على سجن والدتها السيدة منى السابر لمدة عام مع النفاذ.

يشار هنا إلى أن الفنانة المغربية دنيا بطمة، متزوجة من والد الفنانة البحرينية حلا الترك، ولديها منه ابنتان " غزل وليلى روز"، وهو طليق السيدة البحرينية منى السابر، التي انفصلت عنه عقب ارتباطه مع النجمة المغربية بـ علاقة عاطفية وقراره بـ الزواج منها، ( بحسب ما ورد في وسائل الإعلام).

النهضة نيوز