نجوى فؤاد تكشف عدد زيجاتها الحقيقي و تروي تفاصيل خيانة صديقتها لها مع زوجه الأخير

فن ومشاهير

نجوى فؤاد تكشف عدد زيجاتها الحقيقي و تروي تفاصيل خيانة صديقتها لها مع زوجه الأخير

8 نيسان 2021 13:00

حلت الفنانة المصرية نجوى فؤاد، مساء يوم أمس الأربعاء، ضيفة على برنامج الستات ما بيعرفوش يكدبوا، المذاع عبر شاشة قناة CBC الفضائية، وخلال اللقاء صرحت الراقصة المصرية بعدد زيجاتها الحقيقي، مؤكدة أنها لا ترى ضيرا لو كانوا أكثر من ذلك.



الفنانة نجوى فؤاد

و قالت الفنانة المصرية البالغة من العمر اثنان وثمانين عاما، أنها تزوجت خلال حياتها ست مرات فقط، نافية الأخبار المشاعة عنها حول زواجها عشر مرات، وأضافت:" أين الوقت... أيا ليت لو كان هنالك وقت لكانوا عشرين".

وعن الرجل الذي تتمنى لو أنها أكلمت حياتها معه، ولو عاد بها الزمن إلى الوراء لاختارته هو فقط دونا عن غيره، أكدت الراقصة الشهيرة أنها كانت اختارت أحمد فؤاد حسن، باعتباره من رباها و ساعدها وعلمها كل شيء وكان عائلتها ( على حد تعبيرها).

أما عن أقرب الأزواج إلى قلبها وأكثرها حبا له، أوضحت فؤاد أن آخر أزواجها كان أحبهم إلى قلبها، وأن انفصالهما لم يكن هو وحده السبب فيه وإنما هي أيضا، قبل أن تكشف عن خيانته لها مع صديقتها وارتباطهما معا بعقد زواج رسمي، وأنها هي من أحييت حفل زفافهما.



قائلة:" أقرب زوج إلى قلبي... كان آخر واحد... الغلط ما كان منه بس... أنا كمان كان عليَّ جزء من الخطأ... باعتبار أنني كنت نجمة حينئذ... عندها اضطررت إلى الرقص في زفافه على صديقتي... لأنني وضعت تحت الأمر الواقع... و لكنني قدمت حينها أجمل رقصة في حياتي... على الرغم من أن صديقتي قد خطفته مني".

مسيرة الراقصة نجوى فؤاد

يذكر أن الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد، قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الرقصات و الأعمال السينمائية، كما أنها أحييت العديد من المناسبات الخاصة والعامة، كما الرسمية.

إذ أنها رقصت أمام أهم الشخصيات السياسية و الفنية البارزة، ولعل من أبرزهم وزير الخارجية الأمريكي هنري كسنجر الذي رقصت أمامه في العام 1976، والرئيس الأمريكي جيمي كارتر الذي حضر ذات مرة برفقة زوجته روزالين كارتر وابنته، وذلك عقب توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في بداية ثمانينيات القرن الماضي.