أحمد عدوية بـ فيديو جريء مع الراقصة ديانا

فن ومشاهير

أحمد عدوية يثير الجدل بـ فيديو جريء مع الراقصة ديانا

2 شباط 2021 19:05

تعرض الفنان أحمد عدوية لهجوم واسع من قبل المتابعين، عقب تداول مقاطع فيديو قصيرة جمعته مع الراقصة ديانا في كواليس إحدى السهرات الخاصة، ظهر في إحداها النجم المصري وهو يحدق ب الراقصة أثناء تقديمها وصلة فنية، الأمر الذي أثار استياء النشطاء باعتبارهم أن نظراته جريئة وغير لائقة.



أحمد عدوية

وأطل الفنان المصري الشهير في مقطع آخر، وهو يتراقص بالقرب من الفنانة الاستعراضية ديانا، حيث تفاعل معها بحركات الوجه واليدين، وبدت إحدى يديه بالقرب من صدرها، ليسمع صوت الراقصة وهي تتوجه له بالقول:" أيوه كده يا عدوية يا حبيبي أيوه".


وفي مقطع مسرب آخر، بدا أحمد عدوية وهو يجلس بالقرب من ديانا حيث اعتلت ملامح وجهيهما علامات السعادة، وظهر وهو يتحضر للغناء ممسكا المايكرفون في يده، بينما كانت يده الثانية على ساق الراقصة حيث أخذ يطبطب عليها بهدوء.

وعليه شن بعض النشطاء هجوما ضد الفنان المصري الشهير، باعتبارهم أن ما بدر منه خلال المقاطع المصورة غير مقبول ولا يرقى لمستوى تاريخه الفني.

وبين من وجد فيها أمرا عاديا جدا، مشيرين إلى أنه رجل كسائر الرجال وتلفت نظره الأنثى، فكيف إن كنت كـ الراقصة ديانا التي طغت على حركاتها علامات الأنوثة وأسلوب الإغراء.

من جهة ثانية، حل الفنان أحمد عدوية مؤخرا ضيفا على برنامج " واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة المصرية.

وخلال اللقاء كشف النجم الشهير بعض التفاصيل حول أغنية زحمة يا دنيا زحمة التي نالت جماهيرية واسعة، و صرح في لقائه بأن فكرة العمل راودته عقب سماعه أحد الأشخاص يتوجه لزميله بالقول: " زحمة الدنيا زحمة".

فما كان منه بعدها إلا التوجه إلى المنتج الفني، حيث عرض الفكرة عليه، في حين أصر على تقديمها، قبل أن يتواصلوا مع الموسيقار هاني شنودة، الذي بدوره وضع ألحانها، لتطرح بعدها و تنال شهرة واسعة بين أوساط المستمعين في مصر حينها، كما لا تزال حتى يومنا هذا قيد الاستماع.