جمانة مراد توجه رسالة قصير لكل من واساها بـ وفاة ابنتها ديانا ربيع بسيسو

فن ومشاهير

جمانة مراد توجه رسالة قصيرة لكل من واساها بـ وفاة ابنتها ديانا ربيع بسيسو

8 نيسان 2021 17:16

توجهت الفنانة السورية جمانة مراد وزوجها المحامي ربيع بسيسو، بخالص الشكر إلى جميع الأشخاص الذين قدموا لهم العزاء بـ طفلتهم الراحلة ديانا، التي غابت عن عالمنا قبل أيام قليلة.



جمانة مراد

ونشرت النجمة السورية المقيمة في مصر، كلمة شكر مقتضبة عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، جاء فيه:" نتقدم أنا وزوجي ربيع بسيسو... بخالص الشكر والتقدير لكل الناس التي قامت بتعزيتنا في وفاة ابنتنا الحبيبة... ديانا ربيع بسيسو... سواء بالحضور أو الاتصال أو عن طريق إحدى وسائل التواصل الاجتماعي...".

وأضافت:" وكل الشكر لكل من دعا لنا بظهر الغيب... و تبقى إرادة الله فوق كل شيء... والحمد لله على قضاء الله وقدره... حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه...".


واستقبلت الفنانة الراحلة في الثالث من شهر نيسان/ أبريل الحالي، جميع الأشخاص المعزين بـ طفلتها الرضيعة ديانا ربيع بسيسو، وذلك داخل منزلها الكائن في منطقة الزمالك، وسط الالتزام بـ الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المتبعة بهدف الحد من توسع وانتشار رقعة فيروس كورونا التاجي المستجد.

ومن بين زملائها النجوم الذين حضروا إلى منزلها وقدموا واجب العزاء، الفنانة التونسية درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، الفنانة وفاء عامر، النجمة بشرى وزوجها رجل الاعمال سالم هيكل.

ووافت المنية ابنة الفنانة جمانة مراد في التاسع والعشرين من شهر آذار/ مارس الماضي، بعد مرورها بعدة أزمات صحية منذ ولادتها، وأعلنت النجمة السورية الخبر الحزين للجمهور، عبر منشور قصير ودعتها فيه بحرقة وألم.

جاء في نصه:" الحمد لله على كل حال... لله ما أعطى ولله ما أخذ... إنا لله وإنا إليه راجعون... انتقلت إلى رحمة الله تعالى... اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو... إن شاء الله تكوني شفيعتنا بـ الآخرة...".

وأضافت:" فراقك صعب... بس أكيد أنتِ بمكان أحسن... يا رب ألهمنا الصبر والسلوان و برّد على قلوبنا... لا اعتراض على حكمك يا رب و الحمد لله على كل حال... أنتِ طير من طيور الجنة يا أمي...".


هذا وقد وضعت جمانة مراد طفلتها ديانا وتوأمها علي قبل دخولها الشهر السابع من الحمل، في أواخر العام الماضي 2020، وتحديدا في شهر تشرين الأول/ أكتوبر، مما أدى لتعرض التوأم لعدة أزمات صحية، استدعت وضعهما تحت الرقابة الطبية.