بدور البراهيم تستفز النشطاء بعد إحراجها لسعودي تقدم منها بالزواج

فن ومشاهير

فيديو.. بدور البراهيم تستفز النشطاء بعد إحراجها لـ سعودي تقدم منها بالزواج

8 نيسان 2021 17:43

استفزت المدونة السعودية بدور البراهيم النشطاء بـ مقطع فيديو جديد، خرجت به عبر سناب شات، ارتأت فيه الإعلان عن عرض زواج ُقدم لها من أحد الشبان، قبل أن تبدي رأيها بالموضوع بطريقة وجدها النشطاء مستفزة.



بدور البراهيم

صرحت فيه خبيرة التجميل السعودية بـ أن الشاب قدم لها مهرا تبلغ قيمته مليوني ريال سعودي، قبل أن تعقب:" الحقيقة أنا أحب السمر وايد... وايد أحب هذا اللون التشوكليت... لكن وجهك لا يوحي بأنك صاحب ملايين... إن كنت تريد الشهرة نصور ابعت لي صورة حسابك".


تعليق المدونة السعودية، استفز المتابعين الذين انتقدوا أسلوبها في الكلام وتحدثها الدائم عن الزواج والمهور، ولاسيما بعد خروجها اقبل فترة وجيزة، حيث أعلنت أنها لن تقبل بـ الزواج إلا لشخص يدفع لها مليوني ريال سعودي.

إذ قالت:" ما يشم مفرق رأسي إلا بـ اثنين مليون ريال "، قبل أن توضح في لقاء تلفزيوني أن كلامها جاء ردا على المدونة ضحى الدخيل، التي أطلقت وسما لتزويجها على منصات التواصل الاجتماعي، بغية احراجها.

و إظهارها بمظهر سيء أمام العامة، قائلة: " أنت كل شهرين تتزوجين شاب... تأخذين فلوسه و تتركيه... لكن هذا عنده بعض الشروط "، مؤكدة أن العبارة التي تفوهت بها ما هي إلا رد ساخر على الأسلوب الذي بادرت به الفتاة.

و عن معنى " مفرق رأسي" قالت بدور أن كرامة الإنسان في رأسه، و لأجل هذا وصفت رفضها للموضوع بهذه العبارة، كـ تعبير مجازي منها لا أكثر و لا أقل.

هذا وأثارت خبيرة التجميل السعودية ضجة بين أوساط المتابعين في وقت سابق، عقب خروجها في مقطع فيديو قصير، وهي تؤدي بعض الحركات الرياضية، مستعرضة رشاقتها وجسدها الممشوق.

وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة وتعليقات سلبية لاذعة من قبل المتابعين، الذين اتهمها البعض منهم بـ الغرور على خلفية ظهورها الأخير والذي وصف من قبل البعض بـ الجريء.

الجدير بـ الذكر أن المدونة السعودية بدور البراهيم، خبيرة تجميل سعودية من مواليد الثالث والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر من العام 1984، وهي حاصلة على شهادة بـ فن التجميل من جامعة أوكسفورد.