بدور البراهيم بـ إطلالة جريئة والجمهور: من عاب ابتلى

فن ومشاهير

فيديو.. بدور البراهيم تستعرض رشاقتها بـ إطلالة جريئة والجمهور يستذكر حليمة بولند

29 آذار 2021 19:51

تلقت خبيرة التجميل والمدونة السعودية بدور البراهيم، تعليقات سلبية لاذعة من قبل المتابعين، الذين اتهمها البعض منهم بـ الغرور على خلفية ظهورها الأخير والذي وصف من قبل البعض بـ الجريء.


بدور البراهيم

وفي تفاصيل الخبر، وثقت المدونة السعودية، قيامها ببعض الحركات الرياضية في مقطع فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

حيث ظهرت فيه مرتدية ملابس رياضية ضيقة من اللون الرمادي الفاتح، وهو ما أثار تكهنات الجمهور المتابع لها حول تمهيدها بذلك للظهور بإطلالات أكثر جرأة.

قبل أن يتوقف المتابعون عند الكلام الذي أدلت به البراهيم في المقطع المرئي، والذي تفاخرت فيه بـ الانجازات العملية التي حققتها خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك بأسلوب اعتبره البعض مستفزا وينم على غرور كبير، لا على ثقة بـ النفس.

إذ قالت المدونة الشهيرة في المقطع المرئي:" يعني أنا أجتهد... أنا وصلت لقلوب الناس ما من فراغ... ومشاهداتي ارتفعت ما من فراغ... وأنا والحمد لله من زمان مشاهداتي مرتفعة ما بس في منطقة الشرقية... لا أنا فيني أقول لكم إني شرق أوسطية... وأتمنى ما أحد يحط رأسه برأس بنت البراهيم...".


وأضافت نجمة منصة تطبيق سناب شات:" أتمنى من الشركات يقدروا يميزوا بين المشاهدات... أنا تاجرة وعندي علامة مكياج... يعني حالي حالكم وعندي صدى جيد... ماني من أي أحد... بس إعلانات... وعائشة عليها...".

وتابعت المدونة السعودية قولها بـ:" أنا بموقع أنحسد... ما أحسد... ولا فاضية أحط دوبي بـ أحد... لأن عندي تجارتي... براندي... عيالي... أهلي وبيتي... هذا من عرق جبيني... اشتريته قبل خمس سنوات... و سيارتي... خدامتي... مصاريفي أنا وأهلي وعيالي كلها أنا مانها هدايا".

وعلى إثره، تعرضت المدونة السعودية بدور البراهيم، لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، لاسيما بعد تداول مقطع الفيديو عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

والذين انقسموا بين متهم لها بالغرور وبين من استذكر الإعلامية حليمة بولند، التي كانت قد ظهرت في فيديو سابق متحدثة عن تجارتها وبين من أشار إلى أنها كانت تنتقد مواطنتها هند القحطاني، والآن تقلدها وتسير على خطاها.

ومن بين التعليقات:" أنا ضد تصرفات هند... بس هند طلعت أشرف منك على الأقل ما تستشرف على أحد"، و" لمن قالت تاجرة تذكرت حليمة"، و" من عاب ابتلى"، و" شكل السيليكون جديد".