معجب يفاجئ بدور البراهيم والأخيرة تروي التفاصيل

فن ومشاهير

بدور البراهيم في مرمى انتقادات الجمهور والسبب معجب

5 شباط 2021 18:12

تعرضت خبيرة التجميل، المدونة السعودية بدور البراهيم لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء، إثر خروجها في مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، روت فيه تفاصيل موقف محرج تعرضت له في الصباح الباكر.



بدور البراهيم

حيث قالت بأن أحد الشبان لاحقها عند تواجدها في شارع الكورنيش، وأخذ يتبعها بشكل مستغرب، الأمر الذي دفع بها إلى التوقف عند الإشارة المرورية، حيث أنزلت الشباك وتوجهت له بالقول: "يا أخي اتركني أعرف أسوق... وش تبي مني".

لتفاجأ برده، إذ قال لها:" بدور"، وعقبّت: " عرفني وأنا ما حاطه ماكياج ومختبئة بالسيارة ولابسه الكمامة... وقال لي عرفتك من عيونك... تتخيلوا عرفني من عيوني يا الله...".


وعليه تعرضت نجمة تطبيق سناب شات، لموجة من التعليقات السلبية ولاسيما عبر الصفحات النشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM والتي تداولت المقطع المرئي واستقبلت عليه آراء الجمهور في فحواه، والتي رصدنا لكم منها التالي:

"هي شبيها مصدقة حالها"، و" إيه وبعدين شه استفدنا من القصة؟"، و" يعني نحن ما تابعناها ليه تحطونها لنا... آخر همنا في شيء أهم بالدنيا"، و" متنكرة على شنو ليش رئيس جمهورية أنت؟... ولا ملكة بريطانيا؟"، و" مسكينة أحس ما عندها ثقة بنفسها"، و" طيب نحن كـ شعب شنو استفدنا من هـ السالفة إلي ثلاثة أرباعها تأليف"، و" ما شاء الله السالفة تموت من الضحك".

هذا وشنت بدور البراهيم مؤخرا هجوما على مواطنتها هند القحطاني، ردت فيه عليها بعدما قامت الأخيرة بـ تقليدها مستذكرة أمنيتها بالهداية وارتداء الحجاب.

حيث قلدت البراهيم أسلوب مواطنتها في الحديث وقالت:" تذكرين عندما أقول بأنك نقار الخشب... اليوم نقار الخشب ألطف منك..."