سبب حذف إدارة اليوتيوب أغنية أنا لو زعلانة للفنانة روبي

فن ومشاهير

سبب حذف إدارة اليوتيوب أغنية أنا لو زعلانة للفنانة روبي

8 نيسان 2021 20:03

حذفت إدارة منصة تطبيق يوتيوب، أغنية " أنا لو زعلانة" من ألبوم " حتة تانية" للفنانة المصرية روبي، وذلك عقب فترة وجيزة من طرحها عبر المنصة ضمن أحدث ألبوم غنائي لـ روبي، وتحقيق الأغنية نجاحا ملحوظا وانتشار بين الناس.



روبي أغنية أنا لو زعلانة

وبحسب صحيفة المصري اليوم، فإن تطبيق يوتيوب حذف أغنية أنا لو زعلانة، وهي إحدى أغنيات ألبوم روبي الجديد " حتة تانية"، الذي عادت به إلى عالم الغناء بعد غياب تجاوز عدد سنواته الأربع عشر عاما.

وأتى هذا عقب طرح الأغنية في شهر آذار/ مارس عبر تطبيق اليوتيوب، أسوة بباقي أغنيات الألبوم الذي أطلق عبر منصة الفيديوهات الشهيرة، حيث أنه يظهر الآن لمن يضغط على رابط الأغنية، توضيح من اليوتيوب حول سبب حجب الأغنية، وهي:" الفيديو غير متوفر... لم يعد متاحا بسبب مطالبة بحقوق الطبع والنشر من المخرج مصطفى عامر".

هذا وتعاونت الفنانة المصرية في أغنية أنا لو زعلانة، بالكلمات مع حسام سعيد وبالألحان مع خالد حلمي وبالتوزيع الموسيقي مع أحمد إبراهيم وبالإخراج مع مصطفى عامر، بينما قام وليد منصور بإنتاج الأغنية.

فوازير روبي

على صعيد آخر، تخوض الفنانة روبي في رمضان المقبل 2021، تجربتها الأولى في عالم الفوازير، بـ التعاون مع شركة سينرجي كونتينت لمالكها عمرو كمال، وشركة تالنت ميديا برودكشن.

وبحسب بعض وسائل إعلام والمصادر الفنية، فإن العمل جارٍ حاليا لكتابة اللوحات الخاصة بـ فوازير روبي، كما يجري اختيار أفراد طاقم العمل والفرق المنفذة للاستعراضات، إلى جانب الديكورات وتقنيات التصوير عالية الدقة والعالمية.

ألبوم روبي ألبوم حتة تانية

هذا وقد عادت روبي إلى عالم الغناء مؤخرا، بعد غياب تجاوزت مدته الأربع عشر عاما، ويضم العمل ستة أغنيات منوعة، من المقرر أن يتم إصدارها على التوالي بـ طريقة الأغاني المنفردة، وذلك على مدى ستة أسابيع، عبر منصة تطبيق يوتيوب، وبحسب بعض التسريبات، من المقرر تصوير أغنيتين من الألبوم بطريقة الـ فيديو كليب تحت إشراف وإدارة المخرج محمد القاضي.