الزعيم الهلالي بضيافة العميد الاتحادي في كلاسيكو الكرة السعودية اليوم

رياضة

الزعيم الهلالي بضيافة العميد الاتحادي في كلاسيكو الكرة السعودية اليوم

9 نيسان 2021 10:18

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الجوهرة المشعة بمكة المكرمة كلاسيكو السعودية الناري بين نادي اتحاد جدة السعودي وضيفه نادي الهلال في قمة الجولة 25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

وتتجه أنظار الرياضيين اليوم في السعودية والدول العربية إلى كلاسيكو الكرة السعودية الذي يحمل الكثير من الإثارة والتنافسية والقوة حيث يرغب الزعيم الهلالي في الفوز لتعزيز الصدارة بينما يطمح العميد الاتحادي إلى تعطيل الهلال والإقتراب من الصدارة رغم الغيبات والنقص العددي في الفريق.


           نادي الاتحاد السعودي 

حيث سيغيب عن نادي الاتحاد قلبي الدفاع أحمد حجازي، لاعب وست بروميتش ألبيون السابق، وزياد الصحفي، وتعرض المدافع المصري للطرد في الجولة الماضية، خلال التعادل 1-1 مع الرائد، ونال الصحفي إنذارا تسبب في إيقافه.

بينما يملك ضيفه نادي الهلال قوة هجومية هائلة بقيادة الفرنسي بافتيمبي جوميز هداف الدوري برصيد 18 هدفا، كما أن الفريق سجل 12 هدفا في آخر 4 انتصارات متتالية.   

               نادي الهلال السعودي

علما أن نادي الاتحاد لم يفز على الهلال في آخر 8 مواجهات بينهما في دوري المحترفين السعودي إذ تعادل 3 مباريات، وخسر 5 مباريات، وتعتبر الخسارة الوحيدة التى تعرّض لها الهلال في آخر 17 مباراة ضد أندية جدة في دوري المحترفين السعودي.

وستكون صافرة اللقاء بقيادة الحكم المغربي رضوان جيد وفقا لصحيفة الجزيرة الرياضية السعودية.

والجدير ذكره أن نادي الهلال يحتل صدارة الدوري برصيد 48 نقطة من 24 مباراة وبفارق 3 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، الذي اكتفى بحصد نقطة واحدة فقط في آخر 3 جولات، ويأتي الاتحاد ثالثا وله 42 نقطة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة السعودية الرياضية.

النهضة نيوز _بيروت