محمد كارتر يزيد من حيرة الجمهور حول انفصاله عن شيماء سيف

فن ومشاهير

محمد كارتر يزيد من حيرة الجمهور حول انفصاله عن شيماء سيف

9 نيسان 2021 12:01

أحدثت الفنانة المصرية شيماء سيف بلبلة بين أوساط المتابعين، بعدما ألمحت إلى انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، عبر عدة منشورات مبطنة، حملت بعض القسوة، وهو ما أثار حزن الجمهور، الذي تمنى ألا يكون الخبر صحيحا وذلك من خلال التعليقات التي انهمرت على المنشورات الخاصة بـ شيماء سيف بعد تداولها عبر INSTAGRAM.



شيماء سيف و محمد كارتر

ونشرت الفنانة المصرية في إحدى منشوراتها قائلة:" كل شيء نصيب... الحمد لله"، قبل أن تضيف عدة منشورات أخرى، جاء في نص إحداها:" حين تكتفي بـ حسبي الله ونعم الوكيل... يرد الله عز وجل من فوق سبع سماوات... ويقول وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين".

فيما كتبت في آخر:" ما حد يجي على نفسه على شان حد... ما تجملوا في الناس على حساب نفسكم... سيبو كل حد يبان على حقيقته... على شان لما يؤذيكم مش هـ تعرفوا تثبتوا عكس إلي جملتوا في عيون الناس.... وفي النهاية ما فيه غير كلمة وحدة تقال... ربنا بس إلي عنده كل الحقائق... وهو الحكم العدل... دعواتكم... ونقطة من أول السطر".


منشورات شيماء، أثارت ضجة بين الجمهور المحب لها ولزوجها، لاسيما وأنهما ارتبطا في العام 2018، بعد قصة حب لافتة جمعتهما، واستمرت فيما بينهما خلال سنوات زواجهما القليلة، وهو ما كان يظهر من خلال منشورات الغزل التي كانوا يتبادلونها عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

بدوره، فاجأ المنتج محمد كارتر الجمهور المتابع له، بالتعليق الأول الذي نشره عقب إلماح زوجته إلى انفصالهما، حيث كتب عبر فيسبوك، متغزلا بها، الأمر الذي زاد من تعقيد الموقف ومن حيرة وتكهنات الجمهور.

حيث نشر صورة تجمعه بزوجته وعلق عليها بالقول:" من بعد ما عرفتك عمري في حياتي... ما تخيلت حياتي من غيرك... أنت النفس... إلي خارج وداخل مني... أنتِ الضحكة إلي بضحكها... أنتِ القلب إلي بعشقه... الناس كلها بـ تتعامل على إنك مراتي... وهما ما يعرفوا إنك بنتي... أيوه الله بنتي... حبيبتي وكل حاجة في الدنيا... بدعي ربنا في سري إنه يخليكِ ليَّ... عمر وحب وقرب... ما يعرفوا البعد أبدا".



على صعيد آخر، تصدرت الفنانة المصرية شيماء سيف قبل فترة وجيزة، بعد مشاركتها في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

و خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" دلال عبد العزيز، عمر وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر".