زفاف الفنانة ديامان بو عبود على النجم هاني عادل

فن ومشاهير

اللقطات الأولى من حفل زفاف الفنانة ديامان بو عبود على النجم المصري هاني عادل.. فيديو

10 نيسان 2021 10:52

احتفلت الفنانة اللبنانية ديامان بو عبود بعقد قرانها على النجم المصري هاني عادل، يوم أمس الجمعة، وذلك بـ حفل زفاف بسيط أقيم داخل أحد الفنادق السياحية الكبرى في منطقة دهب ( سانت كاترين) الواقعة جنوب سيناء، وسط حضور أفراد أسرتهما وبعض أصدقائهما المقربين.



ديامان بو عبود و هاني عادل

وسادت حالة من الصدمة والدهشة بين أوساط الجمهور، عقب تداول مقاطع فيديو مسربة من حفل زفافهما، حيث أبدى العديد من النشطاء استغرابهم لعدة اعتبارات، منها ظن البعض أن النجم المصري متزوج ولديه عائلة.

إلا أن رقصة العروسين كانت محط نقاش وتعليق معظم المتابعين، الذين دققوا على عفوية وخروج العروسين عن المألوف والمتعارف عليه، وهو ما لم يعجب العديد من النشطاء الذين انتقدوا اتباع المشاهير للتقاليد الغربية، كما تساءل البعض عن الهوية الدينية لكلا النجمين وكيفية زواجهما، وهو ما تجلى واضحا في التعليقات التي انهمرت على المنشورات المتداولة عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.


وتألقت الفنانة اللبنانية خلال حفل الزفاف، بـ فستان زفاف بسيط، زينته ببعض الحُليِّ النسائية الناعمة، وذلك بالتنسيق مع عريسها الذي اختار البساطة شعارا لإطلالته، والذي ارتدى بدلة شبابية غير رسمية باللون الأبيض.


من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنان هاني عادل، مسلسل " ليه لأ" الذي عرض قبل أشهر على منصة تطبيق شاهد، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم والفنانين، منهم:" أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، عمر السعيد، مريم الخشت، محمد الشرنوبي، ناردين فرج".

وكتب مسلسل " ليه لأ" قلة من الكتّاب، تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، بينما أخرج العمل مريم أبو عوف، وقدمت شارته النجمة المصرية آمال ماهر، تحت عنوان " اللي قادرة".

أما الفنانة ديامان بو عبود، فقد تألقت مؤخرا من خلال مشاركتها في عشارية " أنا"، إلى جانب كل من:" تيم حسن، رولا بقسماتي، رزان جمّال"، والمسلسل من كتابة عبير شرارة وإخراج سامر البرقاوي.

هذا وتنتظر النجمة اللبنانية حاليا، عرض مسلسل " أمنيزيا"، والذي تدور أحداثه في ثمان حلقات، وهو من تأليف د. حنين عمر ومن إخراج رودني حداد، ومن إنتاج شركة Eagle Films لمالكها جمال سنّان.